تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تعطل المصعد !

بقلم : عبد الله – السعودية

كان هناك مصعد قديم ..

نادرا ما يصادفني موقف مرعب , لهذا لا أتذكر الكثير من الأحداث المرعبة حصلت معي .. باستثناء موقف حصل لي ولن أنساه أبدا .. حدث ذلك في عام 1425هـ الموافق 2004 م .. وإليكم القصة ..

فزت أنا وعائلتي بإقامة مجانية في شاليه لمده يومين في منطقه ساحلية اسمها العزيزية , ذهبنا جميعنا وكان الشاليه جميل .. لعبنا وسبحنا وانبسطنا ..

في اليوم التالي على وجودنا هناك , وكان الوقت قرابة الساعة الحادية عشر ليلا , شعرت بالضجر , فخرجت من الشاليه أتمشى فصادفت احد الأشخاص وسألته إن كان يوجد أي مكان للترفيه قريب من هنا .. فاشار لي إلى مصعد كهربائي وقال اطلع فيه إلى السطح ستجد مقهى فيه تلفزيون وشيشه وبلياردو .

الغريب أن المصعد لم يكن داخل الشاليه بل كان في الخارج , ومن بعيد يبدو كأنه باب محل وليس مصعد كهربائي .

المهم .. توجهت للمصعد ضغطت الزر وفتح المصعد ركبت فيه وأثناء صعود المصعد إلى السطح توقف فجأة وانطفأ النور فأصابني هلع شديد , والمصيبة أني نسيت جوالي في الشاليه , فجلست اصرخ واضغط الأزرار .. وبعد 3 دقائق تقريبا رجعت الأنوار و نزل المصعد إلى الأسفل برغم إني ضغطت على الدور الأول .. لكني لم أكترث .. أعلى .. أسفل .. المهم أخرج فقط ..

بعد خروجي من المصعد رجعت للشاليه ونمت وفي الصباح أخبرت إدارة الشاليه بما حدث معي , فتعجب الجميع مما حدث معي وبعضهم لم يصدقني !! .. اخبروني أن المصعد عطلان منذ 4 سنوات ومفصول من الكهرباء بالأساس .. وأن المقهى الموجود بالسطح تم إغلاقه من قبل البلدية منذ 4 سنوات!! ..

فهل يوجد تفسير منطقي لما حصل معي ؟ ..

تاريخ النشر 04 / 02 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق