تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة لجميع زوار الموقع الكرام ..

في هذا الموقع , ستقرأ عن قتلة و مجرمين و سحرة و شياطين و أشباح و أرواح و ستطلع على بعض الطوائف السرية و الأماكن العجيبة و غير ذلك من المسائل و الأحداث الغريبة حول العالم , و الغاية من هذا الموقع هي التسلية و الترفيه و إيصال معلومة مفيدة توسع من أفق القارئ الثقافي , لذلك دأبنا على وضع الاسم الأصلي لموضوع القصة أو المقالة باللغة الانكليزية ليتمكن من يريد معرفة المزيد عنها من الوصول إلى مصادر إضافية و لنضيف مصداقية على المواضيع التي نكتب عنها فيتأكد القارئ الكريم بأنها ليست من بنات خيالنا و إنما هي مواضيع حقيقية كتب عنها آخرون حول العالم و أشبعوها تحليلا و نقاشا.

في هذا الموقع , نحترم جميع الأديان و المذاهب و الشعوب و القوميات و لا نسفه أحدا و لا نذم و لا نسب و لا نشتم , فمن خلال تجربتنا الشخصية أدركنا بأن في كل امة و في كل شعب هناك صالح و طالح و جاهل و مثقف و مجرم و شريف , و لأننا عانينا فنحن نحترم معاناة الآخرين و لا نقبل بإيذاء أو جرح أي شخص تحت أي مسوغ و سبب. و قد زادتنا هذه المواضيع التي بحثنا فيها و كتبنا عنها إدراكا بمدى الظلم الذي تعرض له بعض بني البشر عبر التاريخ من رجال ذبحت و نساء اغتصبت و أطفال مثل بجثثهم لا لسبب إلا أرضاء لنزعة شوفينية و تعصب أعمى , لذلك إن رأيت منا عزيزي القارئ زلة أو هفوة فنلتمس العذر منك و لتعلم بأنها زلات القلم البريئة وغير المقصودة.

في هذا الموقع , لا نجزم بصحة ما نكتب و لك مطلق الحرية في تصديق أو تكذيب ما تقرأه هنا ، فأنا شخصيا لا أطمئن إلى حقيقة بعض المواضيع التي أترجمها لأني اعلم بأن هناك على مدى التاريخ الكثير من المواضيع المدسوسة من قبل الحكومات و الملوك و رجال الدين .. الخ على اختلاف مللهم و نحلهم و ذلك لتعضيد رأي و تسفيه أخر ، ولهذا السبب حاولنا تقديم تفسير منطقي لمعظم ما كتبنا عنه و أوردنا آراء المؤيدين و المخالفين وذلك على الرغم من أن بعض القراء الأفاضل أرسلوا إلينا يخبرونا بأن تفسير الأمور الغريبة والغامضة قد يفسد جاذبيتها و المتعة في قراءتها , لكننا لا نود الترويج للخرافات و الأساطير ... حسبنا الكم الهائل منها في مجتمعاتنا و لا نريد أن نكون سببا في زيادة الطين بله.

في هذه الموقع , اغلب القصص و المقالات مترجمة عن مواقع انجليزية , أعدنا كتابتها بأسلوبنا المتواضع , لذلك فأن كتابة مقالة واحدة تحتاج إلى بحث وجهد كبير ففي البداية يجب علينا جمع معلومات وافرة و كافية عن الموضوع محل البحث و من عدة مصادر ، وهي عملية تقودنا غالبا إلى الغوص في مواضيع متشعبة أخرى فنحن لا نترجم حرفيا كما يفعل الآخرون و إنما نحاول أن نحيط بالموضوع من كل الجوانب ثم نعيد كتابة ما توصلنا إليه و هذه مهمة متعبة و شاقة تحتاج إلى تفرغ في حين إن مشاغلنا الحياتية كثيرة , لذلك عزيزي القارئ ارجوا أن ترفع العتب عنا بسبب قلة إنتاجنا من القصص و المقالات , حيث أن الكثير من الأصدقاء أرسل معاتبا و مطالبا بالمزيد.

في هذا الموقع , الكثير من مقالاتنا تنقل إلى مواقع و منتديات أخرى بدون ذكر المصدر و نحن لا نمانع في إعادة نشر ما نكتب و لكن عتبنا في عدم ذكر المصدر ، و لأننا لا نحب النفاق .. اقتداء ببيت الشعر المأثور :

لا تنه عن خلق وتأتي مثله  ***  عار عليك إذا فعلت عظيم

لذلك فسنكتفي بنشر ما نكتبه شخصيا أو بما يرسل إلينا مباشرة من قبل الأصدقاء بعد أن نتأكد من صلاحية الموضوع للنشر .... (لاحظ شروط النشر في الموقع).

في هذا الموقع , نتحاشى قدر الإمكان وضع الصور أو مقاطع الفيديو المقززة و المثيرة للاشمئزاز مع إن معظم مقالاتنا تدور في فلك هذه الأمور ، وذلك حرصا منا على أن لا نسبب أذى نفسيا لصغار السن و ضعاف القلوب (كراهة هكذا مناظر لا تعني بالطبع إن الإنسان ضعيف لكن النفس عادة تهوى كل ما هو جميل و تعف عن القبيح).

أخيرا أتمنى لكم وقتا طيبا مع قصصنا ومقالاتنا راجياً أن تنال إعجابكم واستحسانكم .. وأهلا بكم.

اياد العطار / بغداد - 2015

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق