الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كائن غريب خلف شباك غرفتنا

بقلم : جرح السنين - بلد الأحزان

كان هناك كائن غريب ينظر إلي من خلال شباك غرفتنا

السلام عليكم أصدقائي ، حدثت لي حادثة مرعبة من ضمن العديد من الحوادث المرعبة التي حدثت لي في حياتي ..

عندما كنت طفلة أبلغ من العمر 6 سنوات كنا أنا وإخوتي وأمي وأبي ننام في غرفة واحدة أن وضعنا المادي كان ضعيف ، ﻻ توجد عندنا سوى غرفة واحدة ..
المهم ، حل الليل ونمنا جميعاً ، وفي منتصف الليل استيقظت وﻻ أعرف سبب استيقاظي ، كأنما شخص تسبب باستيقاظي ! وفعلاً كان هناك شخص أو بالأحرى كائن غريب ينظر إلي من خلال شباك غرفتنا ، حيث أننا نترك الشباك مفتوح لأن الجو كان صيفاً وحاراً من أجل الهواء البارد .

نظرت وإذا بي أرى هذا الكائن ، كان أسود اللون ، ﻻ تُرى ملامحه من شدة السواد ، وكان قزم قصير جداً ، ورأسه كبير جداً جداً أكبر من رأس اﻻنسان الطبيعي ، فلم يستوعب عقلي ما أرى أمامي ، ولم أشعر إﻻ بدموعي تنهمر ، فأغمضت عيني حتى ﻻ يراني أني توقعت في أي لحظة أنه سيدخل إلي عبر الشباك ، فكتمت نفسي وأغمضت عيناي ونمت .

وعندما حل الصباح أخبرت امي فقالت لي أنكِ تتخيلين ، لذت بالصمت لأنها لم تصدقني ، فأتت أختي وأخي و كانا أكبر مني بـ 10سنوات ولم يسمعا ما قلته أمي ، أخبروها  أنهما البارحة في الليل رأيا قزم رأسه كبيرة جداً ينظر إلينا من وراء الشباك ، فصعقت أمي ونظرت إلي بخوف ، أقسم بالله والله يشهد أني صادقة وهذا ما حصل فعلاً ، فمن يكون هذا يا ترى أو ماذا يكون ؟

 

تاريخ النشر : 2017-08-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر