الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ليلة غريبة !

بقلم : D.B - turkiye

لا أريد أن اشترط بأنّه مس عاشق أو ما إلى ذلك ، اقرب إجابة لنفسي كانت " أنّه جن بالتأكيد "



السلام عليكم .. لا  أحب المقدمات ، أعتذر منكم ، سأدخل في موضوعي مباشرة ..

ليلة أمس كانت غريبة جداً ، في بداية المساء كنت أسمع كلام في الغرفة المجاورة على الرغم أنه لم يكن فيها أحد ! وكنت متأكدة من أن الصوت يصدر منها .

وعند منتصف الليل كنت استمع للأغاني وأنا مستلقية في سريري إلى جانب النافذة ، شعرت برغبة في الضحك .. ضحك عميق من القلب ! بِلا أي سبب يذكر ، وفجأة تغيّرت حالتي وشعرت بالضيق في صدري وشعرت برغبة في البكاء ، أحسست بشيء حولي وكأنّه بالقرب مني "لا أستطيع أن اعبر لكم" ، لكن كل ما فعلته هو أنّني اعتدلت قليلاً ، وكنت أنظر في كومة خشب في شارعنا ، فجأة انتبهت لقطة سوداء فوق الخشب " لا أعلم من أين أتت ؟! " ، هذا أثار الفزع في نفسي واستغربت ، وما ان نظرت إليها هربت القطة .

وبعد أن هربت جسدي تخدّر ولم أستطع التحرك إلا قليلاً بسبب التخدير ، وكلما نهضت قليلاً دوار يجعلني أعود للاستلقاء مجدداً ، شعرت بزيادة في نبضات قلبي ، وأحسست بأحد حولي ، وكان هناك تنميل في قدمي بأكملها .. ولمسات على شعري وجسدي قليلاً !

وفجأة أصبحت أتكلم مع أحد بعقلي وأسأله عن نفسه  " اسمك ؟! من أنت ؟ ما هو دينك ؟! ماذا تريد ؟ " وأجوبة تأتي من خارج إرادتي ولم تكن من نفسي ! وهكذا إلى أن عاد وعيي قليلاً ، وفزعت من ذلك .. ربمّا الكل سيفزع لو ظنّ أنه قد أصابها الجنون أو بدأت تهلوس بكلام .

أريد أي تفسير منطقي لِما حدث ؟! لا أريد أن اشترط بأنّه مس عاشق أو ما إلى ذلك ، اقرب إجابة لنفسي كانت " أنّه جن بالتأكيد " لأنّي لا أصلي أو أقرأ قرآن على الرغم من أنّي كنت مثابرة على ذلك منذ قرابة 8 أشهر .. انقطعت عن العبادة تماماً وأصبحت لي تصرفات غير أخلاقية في الحمام ربمّا تجذب أحد ، أتمنّى منكم المساعدة بإجابات منطقية بهذا الشأن .

تاريخ النشر : 2017-08-19

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر