الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أصابني الجنون حقاً

بقلم : داليا - من مكان ما

اشتريت فرشاة أسنان خاصة و جعلت استعمالها فقط لتنظيف الأماكن الضيقة

 مرحبا رواد موقع كابوس ، اسمي داليا و عمري 25 سنة ، كنت أعيش مع والدي و 5 من أخواتي و أنا الوسطى بينهم ، بعد أن تخرجت و وجدت عملا بعيدا عن المنطقة التي أعيش فيها و كذلك أختي الكبرى وجدت عمل في نفس المنطقة التي وجدت أنا فيها ، فقررنا أن نشتري بيتاً و نقطن فيه أنا و هي و نزور عائلتنا في نهاية الأسبوع و كذلك أنضمت لنا صديقة أختي ، أردت فقط أن أعطيكم نظرة عن حياتي.

قصتي اعتقد أنها بدأت و أنا في سن ال14 لا اعرف حتى ما هي أو اسم هذه الحالة ، و لكن سوف أعطيكم أمثلة عن ماذا افعل و ماذا يحدث لي و أتمنى أن تساعدونني.

أولاً :
اغسل يدي أكثر من 20 مرة في اليوم و استحم حتى 6 مرات في اليوم و امسح أرضية المنزل على الأقل 4 مرات في اليوم و اشعر بالضيق كلما رأيت المطبخ مليء بالأواني أسارع بتنظيف كل شيء بالكلور حتى أنني اشتريت فرشاة أسنان خاصة و جعلت استعمالها فقط لتنظيف الأماكن الضيقة والصغيرة ، مثلاً الخطوط بين مربعات الأرضية ، و لا أصافح كثيراً و احمل دائماً معقماً و مناديل معي فربما يصيبني مرض ما ، حتى في العمل أضع أحياناً كمامة على فمي .

ثانياً :
ارتب الكتب أبجدياً و كل شيء في البيت مرتب على حسب الحروف أو تدرج الألوان أو الحجم ، و انزعج كثيراً أن كانت الوسائد موضوعة بشكل عشوائي ، و حتى و سادتي التي أنام عليها يجب أن تكون تماماً مع السرير ، حتى أنني مرة حسبت المسافة بالمسطرة ، أو أن يكون جهاز التحكم غير موضوع بشكل صحيح أمام التلفاز.

ثالثاً :
أخاف من كل شيء ، مثلاً عندما أتناول فطوري في المطبخ و حدي ثم انظر إلى الفرن فإن أفكار كثيرة تتدفق إلى رأسي ، ماذا لو انفجر الان ، ماذا لو انفجرت زجاجة الفرن و تدخل الشظايا في عيني و أموت ، فأحمل صحني و اهرب لغرفه أمنة أكثر ، أو عندما تكون سكين بجانبي في الطاولة أبدا بالتخيل ماذا لو ضربت الطاولة برجلي كحادث و تسقط السكين فوق رجلي و يقطعونها بعد أن يحدث الالتهاب .

رابعاً :
إذا قررنا أن نخرج أنا و أختي و صديقتها فإني أتفقد الأبواب و النوافذ مائة مرة و كل شيء ، اشعر و كأن أحداً قد يدخل أو يحدث انفجار أو أي شيء ، كما أتفقد مواقد الغاز و صنابير الحمام ، حتى لو كنت سوف اذهب فقط للبقالة تحت بيتنا.

خامسا:
أعاني من ارق شديد و اضطراب النوم ، لا أنام أبداً و يمضي الليل وأنا ارتب أغراض أختي أو أغراض صديقتنا أو كنس الأرضية حتى لو كانت الساعة ال4 صباحاً.

سادساً :
لا آكل أبداً غير ما أعده أنا ، لا في المناسبات أو أكل أمي أو العمل ، فأنا نباتية أخاف أن أتعرض للغش واكل لحم خنزير أو حمير أكرمكم الله ، فأفضل أكل السلطة التي اغسلها30 مرة و فواكة فقط .

بالمختصر أصبحت اكره حياتي وابكي كثيراً و اشعر بالهلع لأبسط الأمور ، مثلاً إذا جلبت أختي آكل من المطاعم ، ساعدوني أرجوكم أريد أن أتغير و لكن لا استطيع ، الكل ينعتني بالمجنونة .. ساعدوني.

تاريخ النشر : 2017-08-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر