الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أنا على وشك الوقوع في الهاوية

بقلم : Duncraig - الجزائر

ساعدوني قبل أن أسقط في الهاوية!!

 

مرحبا أنا فتى من الجزائر عمري 17 سنة و هذه أول مرة أكتب في موقع كابوس المميز فبالله عليكم ساعدوني في مشكلتي و إلا فإني سأنتحر او أدخل مصحا عقليا .

مشكلتي هي أسرتي فهي تسعى لتعاستي بكل الطرق انا الخامس بين 6 اخوة , المشكلة أن أهلي يهينونني ويحتقرونني ولا يأخذونني على محمل الجد وكأني مشرد وجدوه في الشارع , حالياً لا أحد يتحدث معي ، الكل يتجنبني حتى أنهم أحياناً لا يتركون لي حصتي من الطعام ، و أنادى من كل واحد منهم بلقب خاص فواحد منهم يناديني المعتوه والآخر غريب الأطوار والثالث يناديني بالمجنون و الرابع بالخنزير..

 

كل من في البيت قاسي معي حتى أختي الصغيرة أنا أتجاهلهم و أكرههم وعندما اخبرتهم بحلمي أن أصبح كاتب سخروا مني وقالوا انسى يا أحمق فأنت نهايتك مشفى المجانين ،  وعندما لا أعرف القيام بأمر ما يقولون ايه أيها المسكين لا أعرف كيف ستكون نهايتك ، ماذا؟! لا أحد منا يعرف القيام بكل شيء , ولكننا جميعا نتعلم رويداً رويداً غير أن أسرتي نست هذه الحقيقة.. وعندما يقولون ذلك الكلام أحس بالوهن و الهزيمة والمرارة وكأنهم طعنوني بخنجر مسموم.

تخيلوا من اجحافهم في حقي أنهم لا يرضون اعطائي المال لشراء ثياب جديدة ، ويقولون اذهب لتعمل ، غير أن أخي التوأم لا يقولون له ذلك ويعطونه المال أما أنا فأرتدي ثيابي القديمة التي لها أكثر من عام ونصف واعني ما اقول !

أرجوكم أرشدوني على الصواب وإلا فإني أخشى أن اجن او انتحر!

تاريخ النشر : 2017-08-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : Ali Mansor
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر