الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تحدث معي أشياء أشعر أنها حدثت من قبل

بقلم : ميادة عباس - السودان

التفكير يقتل وينهي مخي وكأنني فاقدة للذاكرة

السلام عليكم .. اسمي ميادة عباس من السودان ، أحب قصص الرعب جداً وأعشقها وأحب أفلام الرعب جداً ، وأحببت موقعكم كثيراً ..

أنا عمري 17 سنة ، قبل 4 سنوات قالت لي أمي أنها ذاهبة إلي أختها وستأتي بعد 20 يوم ، فقلت لها وأنا في انبهار " أمي أنت ذهبت قبل هذه المرة" ، فتقول لي أمي أنها المرة الأولى التي تسافر فيها ، فأصبت بالذهول وانصدمت وقلت لنفسي كيف يعقل هذا ! لقد سافرت لأختها قبل هذه المرة ، كيف يحدث أن تقول لي أمي أنها تذهب للمرة الأولى ! و حاولت كثيراً أن أقول لها أنها ذهبت قبل هذه المرة ولكنها لا تصغي إلي وتقول لي أنت مرهقة اذهبي وارتاحي .

ولم أكن أنام أبداً ، فأشعر بوجود شيء غريب وكأنه شخص غير مرئي في غرفتي ، أشعر بأنني لا أستطيع التنفس وأشعر بنبضات قلبي تتسارع ولم تكن كعادتها ، فذهبت في منتصف الليل حوالي الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل لأشرب بعض الماء ، أتجهت إلى المطبخ فشعرت وكأن شخصاً يراقبني بالرغم من أن كل عائلتي نائمة في هذا الوقت فلم أهتم وشربت بعض الماء وذهبت وكنت خائفة جداً ، وعندما وصلت إلى سريري واستلقيت شعرت وكأن هنالك من ينام فيه بقربي ، أشعر أنه قريب جداً مني ، ففزعت وقمت أرى من الذي ينام بجانبي ، فلم أرَ شيئاً .. وكل ليلة يتكرر هذا الشيء 


وفي يوم من الأيام قالت لي أمي أننا سنذهب إلى بيت جدتي و سنذهب لنحضر حفل زفاف غزل بنت أختها ، فأنا استغربت ما هذا الذي يحدث ؟! غزل متزوجة كيف لها أن تتزوج مرة أخرى !! إن لديها طفلان ، هل هي طلقت زوجها وتزوجت ؟ ولكن كيف يعقل هذا إنني ذهبت لزواجها قبل سنتين ، كيف يحدث هذا ؟!  تساءلت كثيراً ولكنني لم أجد الجواب ، ماذا يحدث معي إنني حضرت زواجها قبل سنتين لا أعرف ماذا يحدث معي !!

أرى أشخاصاً وأنا متأكدة أنني أراهم للمرة الثانية وهم يقولون أنهم أول مره يروني ، بل إني جلست معهم وصرنا نتحدث قبل هذه المرة وهم يقولون أنهم يروني للمرة الأولى في حياتهم .. أصابني الذهول والتفكير يقتل وينهي مخي وكأنني فاقدة الذاكرة ، ولكن كيف ذلك ؟ 

أنا أرى أشياء حدثت معي وكيف هذه الأشياء تحدث معي للمرة الأولى ؟ لا أعرف ماذا يحدث معي   ولهذه اللحظة أشعر بأشياء حدثت معي من قبل ، وكلما أشعر بهذا لا أخبر أحداً خوفاً من أن يستهزئوا بي ويظنوا أنني خيالية أكثر من اللازم لأن أشياء كهذه لن يصدقها إلا من مر بها .


أرجو أن تجيبوني هل أحد مر بنفس الذي مررت به ؟ وما هو هذا الذي يحدث معي إلى الآن ؟ ودائماً أحلم بأنني أمشي في طريق ثم أقع أحياناً أسقط في وسط الطريق وأحياناً في وحل من الطين ، ودائماً عندما أنام أشعر وكأنني في عالم آخر وأشعر بروحي وكأنها غائبة في مكان يكسوه الظلام والضباب والأنهار ، وعندما أسيقظ أشهق وكأنني لم أكن حية ولم أكن في هذا العالم ، ودائماً أشعر بأن روحي تخرج من جسدي وتذهب إلي عالم آخر وليس روحي فقط بل أنا أيضاً بجسدي وروحي في عالم آخر ..

ماهذا الشيء أرجو أن تخبروني ، وما الذي أستطيع فعله ؟ و شكراً لكم يا أصدقائي

 

تاريخ النشر : 2017-09-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر