الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحبها و لا أحتمل فراقها

بقلم : نجمة في وسط السواد - العراق

أنا أحبهم بشدة كيف سألتقي بهم مجدداً

مرحباً أحبتي موقع كابوس ، لقد شاهدت هذا الموقع قبل فترة وأعجبني بشدة ، فأحببت أن أشارك قصتي معكم عسى أجد لها حلاً ، لنبدأ ..

أنا فتاة لم يكن لدي صديقات جيدات جميعهن كن يدخلن أفكار مسيئة في رأسي لذلك تركتهن ولم أجد أي صديقة مناسبة لي حتى وجدتها و هي ابنة عمتي .

أود قول شيء قبل أن أبدأ بقصتي مع ابنة عمتي ، وهو أن أبي كان مسافراً في لبنان وتركنا لمدة ١٢ سنة والآن عاد ، وفي ذلك الوقت كانت أمي تكره عائلة أبي ولا تطيقهم لذلك عندما كانوا يأتون في زيارة ويطلبون منها رؤيتي كانت تجيب بأنني أكرهم ولا أحبهم مما جعلهم لا يأتون لنا لأنهم كانوا يحبوني .

المهم لنكمل .. عندما عاد أبي من السفر التقيت مع عماتي وبنات عماتي وأحببت عمتي سهاد رحمها الله لأن هي كانت تحبني وتعتني بي أكثر من أمي ، حتى أتى ذلك اليوم الذي توفيت فيه بسبب مرض السرطان ، و بنفس الوقت أنا متعلقة ببناتها (بنين و زهرة ) هم لطيفات جداً ويحبانني ، أصبحنا صديقات مقربات لم نفترق أبداً ، ولكن عندما ماتت عمتي رحمها الله افترقنا و أنا أحب ابنة عمتي بنين جداً لأنها هي اعتنت بي كثيراً وأنا لا أخفي عنها شيئاً ولكن الآن نحن مفترقات ليس لدي أي وسيلة للتواصل معها لأنني لا أملك برامج تواصل وهي كذلك .

حاولت الاتصال بها لكن أمي منعتني وأبي يحب بنات عمتي لذلك تحدث مع والدهم إن كان باستطاعته جلبهم ليعيشوا معنا أي بنات عمتي وأولاد عمتي لكن هو لم يوافق ، أخبرت أمي أنني اشتقت لبنات عمتي فقالت لي كفي عنهم كم مرة قلت لك أنني لا أحبهم وأنتِ لا تستمعين بل تتقربين منهم ، اسمعي إن حدثتِ والدك بهذا الشأن لن تلومي إلا نفسك ، و لكن أنا أحبهم بشدة كيف سألتقي بهم مجدداً ؟ لا أحتمل فراقها أحبها بشدة فهي صديقتي الوحيدة .

ساعدوني أرجوكم أنا أبكي كل ليلة وأدعي أن ألتقي بهم ، ولكن كيف ؟ تعبت جداً أريد حلاً 

 

تاريخ النشر : 2017-09-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر