تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

بعد موت أبي

بقلم : ميار علي محمود – العراق

هل جربت ان تلاحقك روح الميت ؟! ..

نحن نعلم أن من يموت يذهب جسده وتغيب روحة ويختفي عن أنظارنا ... كما كان الكبار يقولون لنا عندما كنا صغار : "ذهبوا إلى السماء ولن يرجعوا" ..

لكن هل جرب أحدكم أن تلاحقه روح أبيه أو روح شخص متوفي يعرفه ؟؟ .. أنا أقول لكم نعم !؟ .. فلقد حدث بتاريخ 2006/2/8 أن توفي والد صديقتي أثر حادث سير ، وقد مرت أيام العزاء الثلاثة الأولى بشكل طبيعي ، لكن هذا الهدوء لم يدم طويلا ، إذ بدء شبح والدها يلاحق صديقتي في كل مكان ، وقد أصابتها نوبات ذعر شديدة وهي تبكي وتتوسل لشبح أبيها أن يذهب عنها ... استمرت هذه الحالة لعشرة أيام متواصلة من الصراخ والبكاء وقلة النوم ، كل هذا وصديقتي تبكي حزنا على فراق أبيها ، وكذلك على ما يحصل لها .. فهي أبنته الوحيدة المدللة .

الشبح لم يظهر لصديقتي فقط ، فبعد مضي 12 يوما ظهر الشبح لعمها وأوصاه بها ، وكان عمها إنسانا متدينا كبير السن يعرف الله جيدا ، وكان أيضا ضخم الجثة .. طويلا .. قويا .. لكن عندما رأى شبح أخيه انهار وأخذ يبكي بشدة ، وقد تعجب الجميع مما رواه لهم عن ظهور شبح شقيقه ، فذهبوا إلى احد الشيوخ ليأخذوا رأيه بالموضوع ، فقال لهم الشيخ : سيروا على وصيته و قدموا ثوابا له وادعوا الله ليرحمه ويرحمكم ، ففعلوا مثلما قال لهم الشيخ ، وتوسلوا إلى الله أن يبعد روحة عن ابنته ، ومنذ ذالك الحين ذهب ذالك الشبح ولم يعد مرة أخرى .

طبعا لما سمعت القصة أول مرة من صديقتي تعجبت ولم اصدق ، قلت لها إنها محض أوهام أصلها من القلق الذي تسبب به فقدانكِ لوالدكِ .. لكنها ردت علي بسؤال : إذا كنت أتوهم فكيف لرجل كبير مثل عمي أن يتوهم نفس ما توهمت به ؟ .. ورأى مثلما رأيت ؟؟ .. فسكت للحظة ورحت أفكر بسرعة ثم قلت لها أعتقد بأن ما سمعه عمكِ منكِ حول رؤيتكِ لشبح أبيكِ جعله تخيل مثل ما رأيتِ .. فسكتت صاحبتي ولم تجبني وانتهى الحديث بيننا في هذا الشأن ...

عموما أنا قلت ما اعتقده عن الموضوع أعلاه .. فما هو اعتقادك عزيزي القارئ ؟؟ .

تاريخ النشر 12 / 05 /2014

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق