الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لم أعد أعرف ماذا أفعل لأبعده عني..!

بقلم : زهرة الأحزان  - عالمي المتواضع

تعرفت عليه عن طريق أحد المواقع و تعلق بي بشدة ..

السلام عليكم يا أصدقاء .. أنا في حاجة ماسة لمساعدتكم ونصائحكم ، يمكن أن تعتبروها مشكلة سهلة ولا تحتاج إلى كل هذا التضخيم لكن بالنسبة لي لا .. و سأبدأ لتفهموا قصدي جيداً .

أنا فتاة عمري 14 سنة لكن عما قريب سأكمل 15 سنة ، منذ حوالي أسبوع دخلت لموقع دردشة لغرض معين "اضطررت للدخول من أجل غرضي" فأنا لا أحب مواقع الدردشة وهكذا أمور حتى أنه ليس لدي فيسبوك لكن دخلت للموقع الخطأ ، لم أجد ما كنت أبحث عنه "كنت أبحث عن موقع معين للتواصل مع أحدهم" لكنني تعرفت على شاب هناك اسمه جمال وعمره 22 ، لم يمر وقت طويل حتى اعترف لي بحبه ..

صراحةً أنا أكره هذه التفاهات ولا أحب هذا النوع من التطفل ، أي حب وأي خزعبلات في هذا السن !! أنا لست أبداً من هذا النوع ، ما يهمني فقط دراستي لا غير .
لكنه و للأسف متعلق بي أشد التعلق ، أعلم جيداً أعلم ستقولون لي أنه شاب ويمزح فقط وأن لا أثق به ، لكنني لست غبية وأعلم جيداً هذا النوع ، و يا ليته كان فقط يمزح و يتسلى ، لكن و للأسف هو جاد حتى أنه يسألني باستمرار عن الزواج وأين و كيف سنتزوج ! إنه فعلاً جاد وأنا أكتفي بالسكوت فقط ، قلبي لا يطاوعني أن أكسره 

لكن يا لعقلي المغفل .. لقد أشفقت عليه وارتكبت خطأ كبير ، أنا أيضاً اعترفت له بأنني أبادله نفس الشعور ، لا أعلم لماذا فعلت هذا لكنني فعلت ، أظنني أشفقت عليه فهو متعلق بي كثيراً .


والآن أريد أن أصلح خطئي هذا قبل أن أعلقه بي أكثر ، أريد أن أبعده عني بطريقة لا تجرح قلبه و مشاعره.. أنا أشفقت عليه لهذا اعترفت له أنني أيضاً أحبه رغم أنني لا أحبه ، لكنني الآن أشفق على نفسي .
آه عقلي الصفير لماذا فعلت هذا لمَ ؟
أرجوكم ساعدوني بنصائحكم يا أصدقاء ، كيف لي أن أبعده عني ؟! كيف أفعل دون أن أجرح مشاعره كيف ؟؟

 

تاريخ النشر : 2017-10-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر