الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أوشك الأمر على نهايته

بقلم : بسملة - مصر

كان يعاملني بقسوة ونظرات الكراهية في عينيه

 أعزائي موقع كابوس ، أريد أن أشكو لكم مشكلة كبيرة جداً وتضايقني منذ طفولتي  و هو زوج أمي الفاسد الذي يضايقني طول الوقت .

اسمي بسملة و عمري 20 سنة ، أبي توفي وأنا في سن  12 سنة  ، تزوجت أمي من شخص أخر وكان هذا الشخص سبب في دمار العلاقة بيني وبين أمي ، فقد كان يضربني ويشتمني وأمي الجبانة كانت تقف دون حراك و لا تدافع عني ، الأمر بدأ منذ أول يوم تزوجته أمي ، كان يعاملني بقسوة ونظرات الكراهية في عينيه ، أنه شخص لا يمتلك الرحمة ولا المشاعر ولا يعتبر أنني فتاة ، واستمر كل هذا حتى مضت سنين حياتي و وصلت 20 سنة وأنا في هذا العذاب ولا اعرف ما الحل هل اهرب ؟ هل استسلم ؟ وإذا هربت إلى أين سوف اذهب ؟

أريد من ينقذني أرجوكم دلوني على خيط لأنفذ نفسي من هذه الحياة البشعة ، لان الأمر اعتقد انه سيتطور أكثر ، فلقد بدا ينظر إلي نظرات غريبة ويتحرش بي وإذا استمر على هذا المنوال سوف اقتله وأتخلص منه أن لم تتصرف أمي حيال الأمر

إلى كل فتاة تسمعني وتشاهدني تتعذب الآن لا احتاج سوى نصيحة بسيطة وشكراً للجميع ، و الشكوى لله ليست للعبد ، ولكن أرجوكم ساعدوني أنا الآن وحيدة ولا اعرف ما العمل فدلوني يا قراء موقع كابوس ، النجدة أرجوكم انتم إخوتي وأصدقائي ، انتم لا تعرفونني وأنا لا أعرفكم ، ولكن قلبي يعرف أن قلوبكم صافية ، كونوا أهلي ودلوني على الحل الذي يبعده عني بدون أن تكبر المشكلة ، وشكراً لكم.

تاريخ النشر : 2017-10-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر