الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الزهايمر المبكر !

بقلم : نوران - المغرب

أنا كنت أكثر من تألم وحزن لمرض أختي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
أنا نوران أبلغ من العمر 18سنة من المغرب أعيش وسط عائلة جميلة وبسيطة لا نمتلك المال الكثير ولكن حبنا لبعض كان كبيراً ولا يوصف ، ولدي أخت تكبرني بعشر أعوام وهي متزوجة من زوج يحبها ويحترمها بالرغم من مرور خمس أعوام على الزواج من دون حصول حمل ولكن رغم ذلك هما مازالا مغرمان ببعضهم .. هذه هي عائلتي الجميلة المتكونة من أب وأب وأخت ...


ولكن ليلة استطاعت أن تنهي السعادة في عائلتنا ليخيم الحزن فيها ، فنحن اكتشفنا مؤخراً بمرض أختي (الزهايمر المبكر) وعند علمنا بذلك أصابتنا موجة صدمة كبيرة ،فكيف لشابة ماتزال في أواخر العشرينيات من عمرها أن يصيبها هكذا مرض ، ولكن قدر الله وما شاء فعل..

حاولنا بعد ذلك أن لا نشعر أختي بشيء مريب وذهبنا بها إلى أكثر من مستشفى ولكن تكاليفها كانت غالية ، فكما قلت نحن من الطبقة الوسطى لا نستطيع توفير كل شيء ولكن رغم ذلك نحن مازلنا لم نفقد الأمل والثقة بالله .. أنا كنت أكثر من تألم وحزن لمرض أختي فهي جداً مقربة بالنسبة لي وآه كم تألمت بشدة الأسبوع الماضي عندما سألتني أختي من أنا ؟!


أحببت أن أنشر قصتي لأفرغ كل ما بداخلي من ألم وقهر ، وأتمنى أن تدعوا لأختي بالشفاء العاجل فأنا لا أريد خسارتها ، ومع خالص احترامي وتقديري..

 

تاريخ النشر : 2017-11-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر