الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الشيطان يحدثني في احلامي

بقلم : اسراء - السعودية

فيقول لي انا الشيطان ...

في البداية سوف تستغرب من الموضوع ولكن الشيطان كان يحدثني في حلمي عندما كنت نائمة رأيت نفسي اختنق واسعل وامشي في منزلنا وكنت اصرخ وانادي ولم اجد احد , وكان شخص يحدثني ويقول لي انك منا واصلك منا والله ليس موجود ... علما بان علاقتي مع الله جيدة , فانا اقراء الاذكار واصلي النوافل والصلوات في وقتها . وقلت له من انت فيقول لي انا الشيطان .

وتكرر الحلم اكثر من مره وبعدها باسبوع كان هناك شخص سحب مني غطاء نومي ووضعه علي مره اخرى وشعرت بالجاثوم ولم اكن استطيع الحراك وشعرت بشئ يمشي على ظهري فكنت اقول باسم الله ولكنا كانت تخرج بصعوبه وبشق الانفس فبعدها خفت وذهبت الى الصاله فعطست ورايت شخصا طويلا اسود بلا ملامح واختفى في ثواني مثل الدخان وبعدها عندما اتوضاء اشعر بحرقه في جلدي واذا صليت تصلب جسدي واذا حملت القران وقع مني بسبب ثقله على يدي . وبعدها بستة اسابيع رايته يجلس على كرسي ومعه مجموعه من المشارط واتى ورفع قميصي وبدأ يجرحني فذكرت اسم الله فتوقف ورأيت جرحا طويلا في بطني ولكنه ليس عميق وبعدها بساعة اختفى .

وبعد شهر اشعر بشخص يراقبني وإذا نظرت نظره خاطفه أراه يختفي مثل الدخان وأصبحت اكتب عن السحر كأني في حاله لاوعي , ومره استيقظت فجأة ووجدت نفسي اقوم بالسحر , ومره حلمت بان احدا يخبرني بان اقتل اختي وسوف ارى شيئا غريبا , لكني لم افعل وأي شيء عن الإسلام يصيب راسي بصداع قوي ليس له مثيل ..

فأرجوكم ساعدوني بتفسير هذه الأشياء وإعطائي حلولا وجميع تلك الأشياء حدثت لي وأنا لا اكذب .

تاريخ النشر 27 / 05 /2014

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر