تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من أين جاءتني القوة الخارقة ؟

بقلم : أم عبد العزيز

أصبحت قوية جدا للحظات قليلة .. كيف ؟ ..

السلام عليكم جميعاً .. حصلت معي تجربة قبل عدة سنوات و لا استطيع تفسيرها الى الآن ..

كانت ابنتي الصغيرة و قتها تبلغ من العمر ثلاث سنوات و كنت وقتها أنا و زوجي ننقل دولاب المطبخ و كان هناك رخامة الدولاب مركوزة على الجدار إلى حين التركيب و كنت حابسة أولادي جميعاً في الغرفة حتى لا يتعرضوا للخطر .. لكن خرجت ابنتي من الغرفة بدون أن اشعر و أخذت تلهو بجوار الرخامة , و فجأة سمعت صوت إخوانها يصيحون و يصرخون .

أنا هنا وقع قلبي في أقدامي و حصل ما كنت خائفة منه .. لقد وقعت الرخامة على ابنتي .. تسمر أبوها في مكانه و لم يستطع الحركة أو الكلام .. بينما ركضت أنا بأقصى سرعة و رفعت الرخامة كأني ارفع ورقة و أخرجت ابنتي من تحتها . و الحمد لله بعد الفحص و الأشعة لم تصب سوى بكدمات بسيطة .. وبعدها بيوم عندما كنت أنظف البيت حاولت أن أزيح الرخامة لأنظف خلفها لكنها لم تتزحزح قيد أنملة و كانت ثقيلة جداً لدرجة أن زوجي استأجر عاملين حتى يخرجوها خارج المنزل .

وفي حادثة أخرى .. عندما كنت حامل في ولدي الأصغر كنت في حالة من التعب و الوهن لا يعلم بها إلا الله فقد كنت يومياً اذهب للمستشفى لآخذ مغذيات و فيتامينات ... المهم قبل ولادتي بخمس أيام كنا عائدين من المستشفى و بالكاد اصعد الدرج و اسحب قدمي سحباً .. بمجرد دخولنا للبيت اكتشفنا وجود لصوص كانوا يحاولون الهروب من البيت .. تفاجئنا بوجودهم و حصلت معركة بينهم و بيننا أنا و زوجي .. هم كانوا ثلاث رجال كلهم اجتمعوا علينا و زوجي كان فوقي ليحميني و هم فوقه .. المهم تعرضت لضغط ساحق .. لكم أن تتخيلوا امرأة حامل و فوقها أربعة رجال .. كان كل همي أن اخرج من البيت لأستدعي الجيران و لم أحس بالثقل أبدا .. و بالفعل خرجت من تحتهم و أنا اركض و اصرخ حتى تمكن بعض الجيران من مساعدتنا و لم اشعر بأي الم أو تعب ..

السؤال الآن .. من جاءتني هذه القوة ؟ .. و كيف اختفت في اليوم الثاني ؟ ..

تاريخ النشر 27 / 05 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق