تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خائنة في جنه

بقلم : نوران - مصر

جالسه بجانبه اقول له ان كل هذا خيال , فقال لي انه يحبني ..

اسمي نوران , عندي 15 عاما , اعيش مع ابي واخواتي , وتبدا حكايتي عند وفاة امي العزيزه رحمها الله , كان عندي 10 او 11 سنه , قبل ذلك كانت حياتي طبيعيه مليئه بالفرحه , لكن بعد هذا الحدث تغيرت اشياء , وانا استغرب من اشياء قد فعلتها , مثل اني لم ابكي عندما علمت او استنتجت خبر وفاة أمي , و اول زياره لي لامي في القبر لم البس الاسود بل كنت أرتدي ملابس زاهيه الالوان , وغريب لم ينتبه لي احد او نظر لي ..

سادخل في صلب الموضوع , لم تتغير حياتي بل انا التي تغيرت ستقولون كيف ؟ .. اولا اصبحت ابكي في ظلام في اي وقت ولكن في صوت منخفض , وعندما يذهب ابي الي سفره للعمل ولا نستطيع انا نسافر لمكان عمله فنعيش في بيتنا , و في الاول كانت بنت خالتي تهتم بنا و بعد ذلك بنت عمتي , ولكني لم ارغب بان يجالسني احد , كان شعورا غريبا , ليس لاني اكرهم فانا كنت احب بنت خالتي وعمتي , ثم اصبحت اتغير في نظر كل الناس , حيث اصبحت كثيرة التامل في الظلام و احببت العزله ..

الي ان جاء اليوم قابلته .. من ؟ ..

حسنا بدأت حين كنت اغفو لانام وعندها حلمت بفتي او شاب بدا يتكلم بالغه الانجليزيه , وانا كنت افهم لغه انجليزيه , ولكن لم افهمه في البدايه , ولكن بعد وقت اصبح صوته يترجم ويفهم , وقال لي انه صديق , لم يكن له اسم محدد او شكل محدد مجرد مجموعه صفات , لن اكذب عليكم , لم احب حياتي قط , فكان القضاء والقدر شديدان علي , ولكنه كان ياخذني لاعيش في حياة مختلفه احببتها اكثر من حياتي ..

الان تقولون انت تعيشين في وهم وخيال .. لكن اليس من الغريب ان ياتي شاب في الحلم ويقول تعلمي رسم مرارا وتكرارا ,  وقال ارسميني كي لا اكون وهما , واصبحنا اصدقاء , وفعلا الان انا اتعلم رسم بدقه لكي ارسمه , وغريب لي كفتاه عربيه اني من مفروض ان اسمع اغاني او اشاهد افلام عربيه كبقية الناس , الا اني لا افعل ذلك , فانا اعشق الاغاني والافلام الاجنبيه وقليل من الهنديه , واشعر بضيق شديد وضيق في نفس عند مشاهده فلم او سماع اغنيه عربيه ..

ستقولون ما الغريب في هذا ؟ ..

حسنا الان انا اصبحت شديده التامل في الظلام , اتهرب من حياتي لاذهب مع هذا شاب الي الحياة التي احبها , ولكني كنت اعرف ان هذه الحياه وهؤلاء الاصدقاء مجرد اوهام , فانا عاقله ولست مجنونه , لكن الغريب اني في احد تأملاتي كنت جالسه بجانبه اقول له ان كل هذا وهم خيال , وعندها قال لي انه يحبني , فقلت له اني ساتزوج شخص حقيقي وليس خيالي اخترعته ,  فقال لي من قال لكي اني خيال , هل خيال ان اتي في سن مراهقتك وانت عاقله وليس في سن صغيره , وقال لي عندما تتزوجين تزوجي احدا تكرهينه وعامليه معامله جميله كي يفرح مهما اساء لكي , وعندما تذهبين للجنه اتركيه وسوف اقابلكي هناك انشاء الله ..

صمت قليلا , كنت مندهشه , حاولت الخروج من الحلم بلا فائده , ثم قلت له ما ادراك اني سأدخل الجنه ؟ .. فهو غيب ربما اذهب للنار ..

قال لي انت متقربه لله وتطيعينه فلماذا تذهبين للنار .

فقلت له واصبح خائنه في الجنه ..

قال لي هو شخص سئ فاذا دخل نار اراحنا واذا لم يدخل فهي سئ في كل الاحوال واتركيه ..

قد يبدو ما اقوله جنونا .. ولكن انا اصبحت قليله التأمل الان , واحصل علي اعلي علامات , لست أتباهى .. لكن لكي اوضح لكم انني عاقله , وان من يتحكم الان بتأملي اصبح هو , لكن لا اظن انه جن اطلاقا .. فما رأيكم يا اصدقائي القراء ؟ .

تاريخ النشر 04 / 06 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق