تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء

بقلم : جميلة حسين ( ريماس )

هناك امور كثيرة لا يعرفها الناس عن مصاصي الدماء ..

على مر الزمان , دارت الكثير من القصص والأساطير حول مصاصي الدماء , هناك من سمع بهم ولم يصدق بوجودهم , وعلى النقيض من ذلك هناك من آمن بوجودهم إلى درجة التمني بأن يصبح منهم .. لا بل أن هناك من يزعم بأنه قد تحول وأصبح منهم . واليوم نحن سنتكلم على لسان هؤلاء المؤمنين الموقنين بوجود سادة الدم , الذين يقولون بأنهم عاشوا حياة حقيقية مع مصاصي الدماء , تعرفوا خلالها على أسرار وخفايا قلما يعرفها الناس عن هذه المخلوقات الغامضة .. والرقيقة المشاعر !! .

طبعا البعض قد يسخر مما سنقوله , لكن ثق عزيزي القارئ بأن هذا البحث هو ثمرة مجهود ودراسة وبحث واستقصاء طويل .. من حقك طبعا أن تنكر وجود مصاصي الدماء , وتتحجج بأنه لا يوجد ما يدل على حقيقية وجودهم .. لكن أليس هذا هو الحال مع جميع الماورائيات والغيبيات ؟ .. فهل نستطيع نكرانها جميعا .. هل نستطيع نكران وجود الهواء المحيط بأجسادنا والذي يملأ صدرونا ويمدنا بالحياة .. فقط لأننا لا نستطيع أن نراه ؟! .. ومثل الهواء , فأن مصاصي الدماء قد يكونون أقرب إليك مما تتصور , ربما مروا بك .. أو حتى حادثوك .. أو وقفوا سرا على سرير نومك وهمسوا في أذنك وأنت نائم .. من دون أن تعلم ! ..

تعالوا إذن نتعرف معا على بعض الأمور التي تخص مصاصي الدماء .. ودعونا نجيب على بعض الأسئلة التي ربما تخطر على بالكم ولا تجدون لها جوابا ..

ما هي صفات مصاصي الدماء ؟

- سريع جدا , وتوازي سرعته سرعة الريح .
- قوي جدا .
- لون عينه وشعره يتغيران بمرور الزمن .
- يملك ميزات خارقة , كقراءة الافكار والتأثير عليها .
- ذكي جدا وذو مشاعر شاعرية حساسة .
- بشرته شاحبة .
- يشرب ويتغذى على الدماء .

هل هناك دليل على وجودهم في الحضارات القديمة ؟

جمجمة عثر عليها العلماء في قبر في مدينة البندقية الايطالية .. يقال بأنها تعود لمصاص دماء وقد تم حجر في فمه لمنعه من مص الدماء ..

نعم بالتأكيد , أصول مصاصي الدماء ضاربة في القدم , هناك دلائل على وجودهم في حضارة بابل وسومر القديمة , ومصر الفرعونية , والحضارة الهندية . فأساطير وفلكلور هذه الحضارات تحدثت بصراحة عن مخلوقات تتصيد البشر لمص دمائهم . ولعل أقوى الأدلة على وجود مصاصي الدماء نجدها في الفلكلور والتراث الأوربي , فإلى جانب القصص الكثيرة عنهم , هناك قبور لمصاصي الدماء يكتشفها العلماء من حين لآخر .

هل هناك نظريات تفسر وجود مصاصي الدماء ؟

نعم هناك باحثين وفلاسفة توصلوا إلى نظريات حول وجودهم وتفسير طبيعتهم , ومن هذه النظريات :

1 – نظرية ابن الشيطان :
هذه النظرية مستمدة من قصة دراكولا الشهيرة , حيث أن أب دراكولا هو شيطان , ومن خلال هذه الرواية , استنتج الكثيرين أن مصاص الدماء هو شخص من نسل شيطان . وهو استنتاج يؤمن به البعض ويرفضه البعض الآخر , فهناك فيلسوف مجهول قال في احد أبحاثه : " أن دراكولا ليس بمصاص دماء , ولا ينتمي إلى فصيلتهم أبدا " .

2 – نظرية عابد الشيطان :

تقول هذه النظرية أن مصاصي الدماء , هم بشر باعوا روحهم إلى الشيطان من اجل امتلاك قوة عظيمة , وعيش مؤبد , مقابل أذية الناس ومص دمائهم . وهذه النظرية هي الأكثر ترجيحا لدى الباحثين و الفلاسفة . لكن لا يوجد دليل ملموس يثبت أن هذه النظرية صحيحة .

3 - نظرية المرض الجيني :
هذه النظرية حديثة , وتقول أن مصاصي الدماء , هم أشخاص مريضين جينيا , ومرضهم عبارة عن خطأ في الجينات , ويؤدي هذا الخطأ إلى ظهور نفس العوامل التي تصف مصاصي الدماء , كشحوب بالوجه , وأسنان محدبة , وتأثر بمادة الثوم . وقد صدق هذه النظرية أشخاص كثيرون . لكن بعض الباحثين والعارفين الذي عاشوا تجارب حقيقية يقولون أن هذه النظرية باطلة . صحيح هناك أشخاص يعانون من بعض الأمراض كالبورفيريا , لكن هؤلاء الأشخاص في الواقع مجرد مرضى وليسوا مصاصي الدماء .

4 – نظرية المرض النفسي :

هل هو مريض نفسي ؟ ..

تقول هذه النظرية أن مصاصي الدماء , هم أشخاص مرضى نفسيا , بسبب حدوث ظروف نفسية قاسية بطفولتهم . وبسبب هذه الظروف , تكونت لديهم شخصية مختلفة منذ الطفولة , وتتميز هذه الشخصية بوحشية قاسية تؤدي إلى الرغبة بالدماء .
قد تقترب هذه النظرية من حقيقة مصاصي الدماء , لكنها ناقصة وغير مكتملة إطلاقا , وكتسمية هي " نظرية خاطئة بنسبة 99% " , والشيء الصحيح الوحيد فيها أن مصاص الدماء يمتلك نفسية غير عادية مقارنه بالإنسان العادي .

هذه أربع نظريات , الأكثر شهرة .. لكن لا يوجد دليل ملموس يثبت صحة هذه النظريات , فكلما تجد دليل يثبت صحة احد النظريات , سرعان ما يتم العثور على غيره يثبت عكس ذلك .

إذن ما هي النظرية الصحيحة ؟

برأي بعض العارفين والملمين بحقيقة وحياة مصاصي الدماء فأن مصاص الدماء هو شخص شاعري , وبحسب ما يقوله الذين عاشوا تجارب حقيقية مع مصاصي الدماء , فأن مصاص الدماء هو شخص مميز , وهو يولد بهذا التميز وليس بيده , وكذلك هو ليس بشيطان أو عابد شيطان , أو مريض .

نعم .. مصاص الدماء هو شخص مميز من الولادة . وهو لا يملك التميز فقط , بل العيوب أيضا .
وهذه العيوب هو الوحيد الذي يمكنه السيطرة عليها .

إن مصاص الدماء , هو إنسان , لكن ليس بشري .إذ يوجد هناك إنسان بشري , ويوجد إنسان مصاص دماء .

ولنرجع لأصل كلمة " إنسان" , وهي معناها المؤانسة بالحديث والمشاعر , ومعنى هذا أن مصاص الدماء لديه مشاعر , طالما نحن سميناه إنسان .

ما هي أنواع مصاصي الدماء ؟

بعضهم مسالمين .. وبعضهم اشرار ..

هناك نوعين , النوع الأول هو الشخصية الشريرة , والنوع الثاني , هو الشخصية المسالمة .

الشخصية الشريرة هي شخصية مكروهة وحاقدة , ودائما مخادعة وكاذبة , وبداخلها إجرام يصل إلى القتل , وهذه الشخصية لا تملك الحب في داخلها , ولا تكن سوى الكراهية فقط , وتحب القتل ... تقتل حتى الأطفال .

أما الشخصية المسالمة , هي شخصية ذات مشاعر داخلية عظيمة وجميلة وفي داخلها حب , ولا تحب القتل , ولا الكذب أو المكر , وبداخلها حب تجاه الناس العاديين وتحب أن تساعدهم , لكنها لا تخلو من الكبرياء والمكر تجاه بعض الأشخاص الذين لا يعجبون هذه الشخصية , تكون هذه الشخصية محبة للأطفال كثيرا , بدرجة لا توصف , ودائما يفضل هذا النوع عمل الصداقة مع الأشخاص الشاعريين من البشر ... خلاصة القول هو أن هذه الشخصية تكون محبوبة ونادرة وأفضل من الشخصية الأولى .

كيف يكون عشق مصاص الدماء ؟

هو عاشق عظيم ..

يقال أنه أجمل من عشق شاعر عظيم , يغزل ويخرج مشاعره لحبيبه ... هو العشق العظيم .

إن عشقك مصاص دماء , فهذا هو أحلى عشق وغرام لا يتكرر وجوده على وجه الأرض .

عشق مصاصي الدماء هو الأعظم لأن مصاصي الدماء هم أكثر الكائنات شاعرية . لكن الشخصيات المسالمة لمصاصي الدماء, هي وحدها التي دائما تعشق البشريين بصدق . أما عشق مصاص دماء ذو الشخصية الشريرة , فلا يكون لذات البشر , بل طمعا بدمه .

ولا تعتقد في يوم أن عشق مصاص الدماء هو أمر خاطئ , بالعكس هذا شيء نادر وجميل , ولا يوجد خطأ فيه , ويمكنك أن تجعل مصاص دماء الذي يعشقك يعيش حياته من دون شرب الدماء , فهذا أمر يمكن أن يفعله مصاص الدماء , أي إنهاء شرب الدماء , لكن سيفتقد قوته و80% من ميزاته , يمكنك أن تجعله يتغذى على فترات طويلة من دماء غير بشرية .

ويا لحظك السعيد إن كان عاشقك هو احد مصاصي الدماء من الشخصيات المسالمة . واكبر دليل وعلامة تستطيع أن تكتشف فيها أنه من الشخصية المسالمة , هي علامة الحب العجيب للأطفال , فهذه علامة قاطعة على انه من الشخصيات المسالمة لمصاصي الدماء , وبدون هذه العلامة , يكون دليل قاطع على انه مصاص دماء من الشخصية الأولى المفعمة بالكراهية .

ودعوني أحدثكم قليلا عن مشاعر مصاصي الدماء :

هل مصاص الدماء شخص غيور ؟

نعم غيور جدا وحساس جدا , أو بلا غيرة مطلقا .

هل مصاص الدماء شخص مسامح ؟

عنيد جدا , لكن أحيانا يسامح إن كان يرغب بهذا .

كيف ينام ؟

لا ينام إن تغذى , فالدماء تزيد طاقته إلى ابعد مدى .

هل يبكي مصاص الدماء ؟

يبكي , بعين واحدة فقط . ولا يبكي بالاثنين إلا عندما يرغب بالموت .

كيف تكون مشاعره عندما يكون حزين ؟

يتحدى العالم , وان خسر شيء وخابت أماله , ينام ويبقى نائم ولا يستيقظ أبدا إلا بواسطة شخص يؤثر فيه .

هل يهتم مصاص الدماء بمظهره ؟

على الرغم من وسامته , وجماله , لكنه دائما يعتقد في داخله بأنه ليس جميل مطلقا , ويتعجب حين يراه الناس المحيطين به جميلا ووسيما , لكن مع هذا فهو يهتم بمظهره ونظافته .

كيف تكون شخصية مصاص الدماء كشخصية عامة ؟

غامضة جدا , ولا يمكن فهمها , لكن إن وقع هو في حبك , فسترى شخصيته منوعة , ويستطيع أن يغيرها بأي وقت , فأحيانا تراه مرح ويضحك , وأحيانا بليغ ويتكلم بعلم وشعر , وأحيانا شخصية عجيبة قد لا تتخيل بساطتها .

ما أكثر شيء يحبه مصاص الدماء في الصديق أو الصديقة ؟

القلب الصامت , والخجول , والانطوائي القليل العلاقات مع الناس .

إن خسر مصاص دماء شخص يحبه ويعشقه فماذا يفعل ؟

ينتحر .

كيف اقنع مصاص الدماء إن خطأت بحقه ؟

من الأشياء التي تجعله يسامح , هي ابتسامة واعتذار , وإحساسه بأنك طفل أو طفلة , فأن جعلته يحس بأنك طفل أو طفلة عندما خطأت , سيبتسم ويعانقك ولن يستطيع أن يقاوم ويرفض اعتذارك مهما فعلت , لأن أكثر الأشخاص الذين يؤثرون بمصاصي الدماء هم الأطفال .

ما هي حدود كبريائه ؟

لا يوجد شخص بشري , يوازي كبريائه , سوى الشعراء النوابغ فقط , وقد لا يوجد إطلاقا .

هل جميع مصاصي الدماء متشابهون ؟

غير متشابهون , تختلف حدود قوتهم , وطباعهم ومشاعرهم , وفلسفتهم .

كيف يمكن تحويل البشريين إلى مصاصي الدماء ؟

لا يتم التحويل الا عن طريق مصاص دماء حقيقي ..

لا يمكن هذا , إلا عن طريق مصاص دماء حقيقي , وكذلك إن تحول إنسان بشري إلى مصاص دماء , فلن يكون مصاص دماء أصلي , بل سيكون نصف مصاص دماء ونصف بشري , إلا بعد فترة طويلة من السنين لتحذف بشريته . وطريقة تحويله صعبة ومعقدة ولا يمكن أن تنجح دائما لأن فيها مخاطرة موت , ومخاطرة قلب الحياة رأسا على عقب , ولا يمكن الوثوق بمصاصي الدماء إلا عن طريق احد صادق وصدقه ظاهر بلا غموض .

ويتم التحويل عن طريق مزج دماء مصاص دماء حقيقي مع إنسان بشري , وبعدها يترك البشري بلا أكل أو شرب لمدة أيام , ثم بعد أن يفقد الإنسان البشري كل طاقته سيشعر بمشاعر غريبة ورغبة في الدماء , وذلك نتيجة لشربه دماء مصاص دماء حقيقي , فقد تحولت كل عروق مصاص الدماء الحقيقي إلى عروقه .

وبعد رغبته بالدماء يكون البشري المتحول متعب ومرهق مع إحساس غريب لم يشعر به طوال حياته , ثم يطلب دماء بشرية ويحصل عليها بمساعدة مصاص الدماء الحقيقي الذي عادة ما يحضر له أكياس دماء بشرية حقيقية . فيبدأ بشرب كميات كبيرة وبشهية عالية .

طبعا قبل هذه المرحلة توجد مراحل سرية أخرى لا يعرفها سوى مصاصي الدماء .

ما علاقة مصاصي الدماء والشياطين ؟

يقال إن مصاصي الدماء , يستطيعون رؤية الشياطين والأشباح , ويقال أن مصاصي الدماء يستطيعون قتل الشياطين وملاحقتهم أينما ذهبوا . وأحيانا يخاف الشيطان العادي من مصاص الدماء , كمخافته من الذئب .

ملا علاقة مصاصي الدماء بالمستذئبين ؟

المستذئبين , هم أصدقاء مصاصي الدماء , ودائما يتواجدون معهم , لأنهم لا يختلفون عن مصاصي الدماء بالسرية والاختباء من البشريين .

والاختلاف بينهم وبين مصاصي الدماء هو أن المستذئبين يتحولون إلى أشخاص يشبهون الذئاب مع قدرة وبنية عضلية قوية وضخمة , وقوتهم تكاد أن تكون بمثابة قوة مصاص الدماء , لكن سرعة مصاصي الدماء هي دائما أعلى وأسرع بكثير .

وأيضا اختلاف العقلية , فمصاص الدماء يمتلك عقلية خارقة , مختلفة عن المستذئبين , وأما المستذئبين فعقليتهم مشابهه لعقلية البشر ولا يوجد اختلاف بينها وبين عقلية البشر .

والمستذئبين أيضا لهم القدرة على رؤية الشياطين والأرواح , وأيضا لهم القدرة على قتل الشياطين .

طيب إذا كان مصاصي الدماء موجودين حقا .. فلماذا يختبئون من البشر ؟

لماذا يختبأون من البشر ؟ ..

يرجع سبب اختبائهم إلى اختلاف طبيعتهم عن البشر , لكن يقال أنه في العصور الجاهلية , كان مصاصي الدماء يظهرون بشكل عادي , لكن اختبئوا بتغير العصور , وبظهور الدول والقوانين التي تحرم القتل , وبما أن اغلب مصاصي الدماء هم من النوع الأول .. أي الشخصية الكريهة .. يعني هم قتلة , وغير مرغوب فيهم .

وأيضا ظهور صائدي مصاصي الدماء , من البشر , الذين نادرا ما يؤثرون بمصاصي الدماء , لكنهم كانوا يجتمعون بمجموعات كبيرة لمواجهة مصاصي الدماء بالنيران , والأسلحة .

وحتى لو قال مصاص الدماء بأنه من النوع الثاني .. أي الشخصية المسالمة , فأنه يصعب التأكد والوثوق بكلامه . وقد يقوم الناس بملاحقته .

لذلك بقي مصاصي الدماء مختبئين ولا يظهرون إلى البشر , سواء بطبيعتهم المكروهة أو المسالمة .

هل يوجد فعلا صائدي مصاصي الدماء ؟

نعم .. هم الأشخاص الذين يطاردون ويقتلون مصاصي الدماء من النوع الأول , أي القتلة . و من الصعب قتل مصاصي الدماء بأي سلاح , سواء بالرصاص والأسلحة الحديثة , أو بالرماح والأسلحة القديمة .

لكن يوجد طرق معدودة لقتل مصاصي الدماء وجميعها صعبة جدا .

منها أنه يقتل بواسطة المواد الحارقة , في البداية يقوم الصيادين المحترفين باستخدام مواد خاصة تجعل مصاص الدماء عديم الحركة , ثم يتم إدخال مواد تتسبب بحرقه , وبعدها يتم قلع قلبه وقطع أطرافه حتى لا تنمو مرة أخرى . لكن هذه الطريقة لا تنجح إلا بإيقاف حركته , وهذه هي المشكلة الصعبة , فهذه المواد التي توقفه وتشله تكون نادرة ولا يعرفها سوى ذوي الخبرة من صائدي مصاصي الدماء .

كما أن إيقافه ومحاصرته ليست أمرا سهلا إطلاقا , خصوصا مع كائن سرعته توازي سرعة الريح , ويستطيع بخلال اقل من ثانية الوصول إليك وقتلك برمشة عين .

وهناك طرق أخرى عند صائدي مصاصي الدماء , عن طريق الكمائن والمصائد .

أين يوجد مصاص الدماء ؟

عرفتهم جميع الحضارات ..

قديما , كانوا منتشرين في البلاد المتمدنة القديمة , في بابل وسومر وعموم الشرق الأوسط . أما الآن , فينتشرون في أميركا الجنوبية والشمالية , وفي أوربا .
ونادرا ما يوجد مصاصي الدماء في الدول العربية أو الإسلامية , لكن هذا لا يعني عدم وجودهم نهائيا في الوطن العربي . علما إن اغلب مصاصي الدماء الذين تواجدوا في الوطن العربي , قد هاجروا وانتقلوا إلى قارة أوربا وأميركا , لاختلاف الطبيعة هناك من حيث الحالة الاجتماعية والمناخ .

ما هي ديانة مصاصي الدماء ؟

ديانة مصاصي الدماء , غير معروفة , وهو يختار ديانته حسب مكان تواجده .
أما مصاص الدماء من النوع الأول , فهو لا يرغب بأي ديانة مطلقا .

ما هي المهن والأعمال التي يمارسها مصاص الدماء ؟

هو يمارس أعمال كثيرة , يستطيع أن يعمل طبيب , أو رياضي أو فنان " رسام " , أو كمدرب رياضي , وأيضا هو في العصر الحديث محترف إلى درجة عالية في الكمبيوتر والانترنت , فأغلب أعماله هي أعمال بمجال الحاسوب والتقنية , بسبب ذكائه وعقله المتطور .

لكنه يغير عمله , من فترة إلى أخرى , ولا يرغب أن يبقى بعمل واحد دائما .

ما هي لغة مصاصي الدماء ؟

يستطيع مصاص الدماء , أن يتقن أكثر من لغة بوقت سريع , غالبا ما يكون مصاص الدماء يتمتع بأكثر من ثلاث إلى أربع لغات . وأكثر اللغات التي يتقنها مصاصي الدماء هي البابلية والرومانية , ثم اللغة الجورجية والسريانية .

هل يستمع مصاص الدماء للموسيقى ؟

يحب الموسيقى , لكنه يحب أن يستمع إليها لوحده فقط , ولا يحب أن يشاركه احد سوى الأشخاص الذين يحبهم هو .

وله القدرة على صنع موسيقى مؤثرة بالعقل لا يستطيع عباقرة الموسيقى والملحنين أن يصنعوا مثلها .

ما هي قدرات مصاصي الدماء ؟

لديهم قوى خارقة ..

1 - القدرات العقلية :- تختلف قدرات مصاصي الدماء من واحد إلى آخر , فهناك من لديه القدرة على التحكم بعقول الناس وجعلهم يفعلون أي شيء من غير أن يوجه أي طلب لهم . وهناك من يستطيع قراءة المستقبل , وهناك من يستطيع قراءة الأفكار , وهناك من يستطيع أن يصيب الإنسان العادي بالجنون , وهناك من يستطيع إسكات 1000 شخص بمجرد الوقوف بينهم , وهناك من يستطيع أن ينوم مدينة بأكملها , وهناك من يستطيع أن يغير شكله إلى أشكال غير موجودة من خلال إيهام عقل ونظر الإنسان .

2 - القدرات الجسمانية :- لهم قدرات جسمانية هائلة وخارقة , كالركض بسرعة الريح , والقفز من مرتفعات عالية . وتسلق الجبال الجليدية , أو الجبال العالية والهضاب .

وكذلك كل مصاص دماء له ميزة خاصة بقدرته الجسمانية , فقد يمتلك احدهم قدرة مميزة لا يمتلكها بقية مصاصي الدماء .

هل كل من يزعم أنه مصاص دماء نصدقه ؟

كلا طبعا .. إذ يوجد الكثير من الأشخاص , قد قلدوا مصاصي الدماء , وقاموا بالتمثيل على أنهم مصاصي دماء , ومنهم من قلد مصاص الدماء إلى درجة أنه صدق كذبته وراح يتخيل أنه مصاص دماء حقيقي .

وهذا الأمر موجود من وقت طويل .. منذ القدم ولحد اليوم .

في عصرنا الحالي هناك أشخاص عاديين , هاوين للانترنت , يقلدون مصاصي الدماء , بسبب إعجابهم ببعض روايات مصاصي الدماء الحديثة , وهؤلاء يكذبون على أنفسهم وعلى أصدقائهم , وقد حصلت مشاكل كثيرة بسبب ما يقومون به , أحيانا يعملون علاقات غرامية مع فتيات , ويجعلون هؤلاء الفتيات يتعلقون فيهم , وتحدث مشاكل كثيرة بسبب هذا العمل .

كيف نفرق بين مصاص دماء ممثل ومصاص دماء حقيقي ؟

1 - خلال اختلاف القدرات العقلية , فمصاص الدماء الحقيقي يملك قدرات عقلية خارقة , وأما الممثل فلا يملك شيء من هذا .

2 - مصاص الدماء تتغير ملامح وجهه بمنطقة ما تحت العينين وتصبح دهنية وجميلة بطريقة سريعة تلاحظها عينيك , ويحدث هذا الشيء عند الغضب أو الحزن أو أي شيء يثير المشاعر .

3 - مصاص الدماء يتعب في المساء , لكن مع تعبه هذا , فهو يستطيع أن لا ينام طوال شهور , أو سنين , أما الممثل فينام بخلال يومين أو ثلاثة , ولا يستطيع أن يقاوم أسبوع حتى لو تغذى على أي كمية من الدم .

4 - هناك ممثلين يأخذون منشطات هرمونية في العصر الحديث , لزيادة قوة جسمهم , فأحيانا تراهم يحاولون خداعك بكسر شيء معدني قوي , فهذا عادي وليس مستحيل لكن بأخذ المنشطات الهرمونية , ويمكن اختبار المنشطات الهرمونية عن طريق الطلب منه بكشف صدره , حيث تظهر علامات مثل تموج وتدلي منطقة الثدي , ويمكنك أن تبحث بالانترنت عن علامات المتعاطي للمنشطات الهرمونية .

5 - مصاص الدماء الحقيقي لا يفضل أن يبقى معك طويلا إن عرفت حقيقته , إلا إذا عشقك , وأن عشقك فلن يتركك أبدا , لكنه لن يقترب من أصدقاءك أو أي احد من حولك , أما الممثل فلا يهمه أن تعرف حقيقته , وأيضا لا يهمه الاقتراب من أصدقاءك وأقربائك .

6 - مصاص الدماء الحقيقي يمكنه أن يكلمك وهو صامت , ويمكنك الإحساس بمشاعره .

7 - راجع التاريخ الحقيقي للشخص الذي تشك انه مصاص دماء حقيقي أو ممثل , إن عرفت تاريخه , كتاريخه مع عمله , أو عائلته أو إخوانه أو أقربائه , فتستنتج انه ممثل , أما إذا لم تجد له تاريخ وكان الغموض يحيط بأصله وفصله فهذه علامة على أنه مصاص دماء حقيقي .

يتبع غير كامل .... أذهب إلى الجزء الثاني : ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء ( 2 )

تاريخ النشر 11 / 06 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق