تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قرينتي

بقلم : سما - مصر

أتضح أنها قرينتي .. وكانت تؤذيني من صغري ..

في البداية أنا فتاة في السابعة عشر من العمر ..

عندما كنت صغيره كنت أخاف كثيرا من الظلمة , وعندما أكون وحيدة في الشقة كنت ارتعب خوفا لا اعرف من ماذا ..

حتى أتى يوم وكنت في السابعة أو الثامنة من عمري .. لا أتذكر جيدا .. ولكنى سمعت صوت على سطوح منزلنا , فقررت أن أتشجع واصعد إلى الأعلى لأرى ما مصدر هذا الصوت الذي كان شبيها بصوت تحطم أشياء وهكذا ..

وعندما صعدت كانت المفاجئة وجود حريق على سطح منزلنا , فصرخت وأخبرت الجميع , في البداية لم يصدقوني حتى صعدوا ورءوا بأنفسهم , كانت النار شديدة جدا , كأن احدهم يرمى بأشياء إلى داخلها لتشتد وتشتعل أكثر ..  والمشكلة أن الجميع يقولون إنني أنا الفاعلة .

وبعد عشر سنوات على تلك الحادثة أزداد اهتمامي بالعالم الآخر وما يحدث فيه , فضولي كان يقتلني لمعرفه ما يدور حول مخلوقات العالم الآخر وكيف يعيشون , فأصبحت أري كوابيس كل يوم تجعل الشعر يشيب من كثرة الرعب .

أما الآن فأصبحت أرى أشياء , فتارة أرى رجل يرتدى ابيض يمر بجانبي , وتارة أخرى أرى امرأة ذات شعر اسود وترتدي ابيض تمر بجانبي , وعندما أكون في غرفتي اشعر أن احد ما معي , وأيضا وأنا نائمة اسمع أن احد ما يلعب في غرفتي , فمرة يسقط علي أشياء .. ومرة يحرك أشياء ليوقظني .. ومرة يلعب في أوراقي الخاصة بالرسم .

وبالتدريج أصبح الأمر شيء عادي جدا .. وأصبحت عندما اسمع أي صوت في غرفتي اضحك ..

حتى أتى اليوم الذي رأيت فيه كابوس ورأيت فيه من يؤذيني .. أتضح أنها قرينتي .. وكانت تؤذيني من صغري .. واستمرت بإيذائي حتى الآن .. لكني أصبحت باردة المشاعر تجاهها , حتى أنها تحاول أن تخيفني أو تلفت انتباهي فاضحك بصمت وابتسم فيختفي الصوت .. وحتى الآن يحدث كل هذا .. لكنها أصبحت أمور عادية فهي لا تأتي بجديد وكل ألاعيبها حفظتها .

والمصيبة إنني كلما قصصت قصتي لأحد يضحك ويقول لي كفى جنون , ومنهم من يقول اذهبي لشيخ , وعندما أتحدث مع احد يضحك ولا يصدقني .. فهل تصدقوني انتم؟ .

تاريخ النشر 15 / 06 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق