تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ما أراه في يومي يتحول إلى كابوس!

بقلم : أمينة حمد سالم - عمان

أحلم ما حدث لي في يومي لكن بصورة مخيفة ! ..

قبل 8 سنوات كنت أشاهد التلفاز و بعد انتهاء البرنامج بدأت أغنية وكنت أكرهها و أكره مغنيها , فبحثت عن الريموت ولم أجده , فجلست آكل العشاء بغضب و أزيد فيه الليمون ﻷنني كنت مجبورة على سماعها .

وفي الليل نمت على اﻷرض , كنت أنام في غرفة الوالدين , و كان هناك أخي أيضا , و في وسط الليل استيقظت و كنت أنظر للأعلى و كانت الغرفة مظلمة , ثم عدت للنوم , و بعد قليل سمعت اﻷغنية نفسها فوقي ! , و لم أستطع فتح عيني , كان عمري 5 سنوات وقتها , و صرخت بأعلى صوت ﻷمي , لم تكن بعيدة أبدا عني بل بنفس الغرفة , بعدها توقف كل شيء , فتحت عيني ببطء لم أجد شيئا فنمت بسرعة , و في اليوم التالي أخبرت أمي فقالت لي أنه علي أن أقول وقتها "بسم الله" أو أقرأ آية الكرسي .

وقبل سنة كان أبن عمي و أخي يلعبان أما أنا فكنت أجلس بملل أراهما , و في الليل نمت , و في وسط الليل استيقظت أحك رأسي ثم عدت للنوم , و حلمت بنفس الشيء , أي أن أن أخي و ابن عمي يلعبان و أنا أراهما , و فجأة اظلم المكان و تقفلت اﻷبواب , و كانت عيني حمراء و أنا أنظر لهما حتى أني كنت أطير , و كان اﻷمر غريب و مضحك بعض الشيء , كنت أرتدي تاجا أكبر مني و أمسك بعصا غريبة و هما يهربان جميع أرجاء الغرفة .. فبدأت أفتح عيني شيئا فشيئا .. و لكن لم أستطع حمل رأسي فقد كان ثقيلا جدا ولم أستطع التكلم .. كان اﻷمر مزعجا , انتظرت أحدا يوقظني , وبعد ساعات استطعت التحرك ..

تحدث لي كثيرا أن أنام ثم أستيقظ و أعود للنوم فأحلم ما حدث لي في يومي لكن بصورة مخيفة ! .. فهل يحدث لكم مثل هذا .. ولماذا ؟ .

تاريخ النشر 15 / 06 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق