تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

بين اليقظة والنوم

بقلم : شجون - السعودية

رأيت زوجي بوضوح وهو يمر من أمام الغرفة ..

أنا فتاة أؤمن بالجن والماورائيات . قصتي قصيرة , وهي عبارة عن موقف غريب تعرضت له وعرفت تفسيره لكن فضلت تجاهله حتى لا اسبب لنفسي مشاكل أنا في غنى عنها .

في إحدى الليالي كنت كعادتي أواصل حتى صلاة الفجر وبعدها أيقض زوجي ليصلي ويذهب للعمل , وكان عمله يبعد عن بيتنا مسافة طويلة نوعا ما .

بعد أن غادر زوجي ذهبت للنوم , كنت مستلقية على سريري لا اعلم كم المدة بالضبط منذ ذهاب زوجي لعمله , لكن فجأة رأيت زوجي بوضوح وهو يمر من أمام الغرفة ويدخل دورة المياه , أغلق الباب ثواني قبل أن يفتح الباب مرة أخرى ويخرج , وفي هذه الفترة كنت أراه وأناديه باسمه لكنه لم يلتفت لي وذهب . وعند ذهابه استيقظت كليا وأمسكت الجوال وكلمته ... سألته عن مكانه , فاخبرني انه في مكان عمله , فعرفت بعدها أن الزائر الذي رأيته قبل قليل لم يكن زوجي .

وعندما أخبرت أختي عن الموقف الغريب قالت لي إنها مرت بموقف مشابه عندما كان زوجها في عمله وقت الليل , والمفروض انه يضل في دوامه إلى الصباح لينهي استلامه ويعود للمنزل .

قالت إنها كانت نائمة فأحست بوجوده وهو يقف أمام المرآة ويعدل ملابسه , وانه كلمها لوقت قليل قبل أن يذهب , لكنها غير متأكدة , وعندما استيقظت اتصلت به فأخبرها انه لم يأتي للبيت مطلقا . الحالة المشتركة في قصتي وقصة أختي هي إننا كنا بين اليقظة والنوم .. فلا نعلم هل هي أحلام رغم واقعيتها ؟ .. أم أن ما رأيناه هو شيء حقيقي يتعلق بالعالم الآخر .

تاريخ النشر 05 / 07 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق