تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

رعب الجن العاشق

بقلم : سمارة - الأردن

حاولت الصراخ والهروب لكن كان هناك ألم شديد ..

أثار اهتمامي ما نشر في الموقع عن تزاوج الجن من البشر , لذلك أريد أن أتكلم عن تجربة حقيقية مررت بها ومازلت حتى الآن لا أعرف حقيقتها ...

أسكن في منزل عربي مؤلف من عدة طوابق , وكانت غرفتي في الطابق الأخير . كانت تحدث معي أمور غريبة يصمت عنها لساني ولا أجرؤ على ذكرها لأحد .. كنت أرى عندما استيقظ ليلا أجسام شفافة مجتمعة في زاوية منعزلة من السطح فأرتعد من الخوف وأدخل غرفتي وأغلق الباب وأنام , وعندما أستيقظ أرجع الأمور على أنها كابوس أو حلم عابر . وفي أحد الليالي سمعت صوت يقول : سأؤذيكي ..

لم أعرف ماذا أفعل وكالعادة أوهمت نفسي أنها تهيؤات ...

في الليلة التي بعدها كنت مستيقظة أحاول النوم وفجأة تثبت جسدي ولم أعد قادرة على الحركة أبدا .. كنت واثقة أنني في حالة يقظة ... كانت أمي تتحرك في الخارج وهذه أختي نائمة أمامي .. كل مظاهر وجودي في الواقع ماثلة أمامي ... صرت أحاول التخلص من هذه الحالة لكن محال ..

الأمر الأدهى هو أنني شعرت بجسد يقترب مني حتى بت أشعر بسخونته وهو فوق جسدي .. حاولت الصراخ والهروب لكن كان هناك ألم شديد كلما حاولت .. كأن أحدا يضربني على كليتي أو يعصر جسدي حتى استسلمت تماما , وأحسست كأنما هناك جسد أجرى معي جميع طقوس التقاء الرجل بالمرأة .. انتابتني جميع الأحاسيس التي أسمع عنها .. وبعد انتهاء الأمر كأنما فك رباطي وابتعد الجسم عن جسدي وعادت لي قدرتي على الحركة والكلام ..

تكرر الأمر معي مرارا ..

في البداية كنت أحاول المقاومة لكن فيما بعد صرت استسلم بمجرد تثبيتي لما ألاقيه من ألم عند مقاومتي .. وعلى مدار عشر سنوات تعودت على الأمر .. حاولت أن أبحث عن تفسير منطقي .. عن علاج أو حل على شبكات التواصل فلم أجد علاج غير القرآن ... صرت أشغل القرآن في غرفتي وأتلوه كثيرا حتى صرت قادرة على التخلص من الجسم الغريب بمجرد تثبيتي ثم تلاشى الأمر تدريجيا ..

طبعا أثناء حدوث هذه الأمور معي كان هناك أحاديث وأشياء غريبة لا أحب أن أتكلم عنها .. لكن ما أظنه الآن أن الأمر عائد إلى الجن وليس أبدا نتيجة أوهام وتخيلات .. والله أعلم .

تاريخ النشر 05 / 07 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق