تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الحلم الذي لن أنساه

بقلم : مهند الخطيب - الأردن

عندما دخلت البيت شاهت أن ارض البيت مغمورة بالماء ..

كلنا نحلم في نومنا . لكن متى يصبح الحلم شيء غريب ؟ .. في ذات ليلة مثل كل الليالي كنت نائما ، ورأيت في منامي أني قد دخلت إلى بيت لم يكتمل من ناحية البناء ، وهو فعلا في الحقيقة موجود .

عندما دخلت البيت شاهت أن ارض البيت مغمورة بالماء ، واندهشت من أين أتى ذلك الماء ، فبدأت أتحرى عن مصدر تلك المياه حتى اكتشفت أنها تخرج من الحائط المجاور لبيت أخي .. لم اهتم كثيرا بالموضوع .. لكن عندما هممت بالخروج من البيت رأيت ابن أخي واقفا أمام الباب يحدق بي ، ثم قال لي أن خالي قد مات واستيقظت من الحلم .

لم يكن الحلم مخيفا ، لكني انزعجت على خالي الذي قيل لي في المنام انه قد مات .

لكن الشيء الغريب هو أني بعدما أن استيقظت أحسست بشيء يقول لي اذهب إلى بيتك ، وكنت اسكن في بيت أهلي في الطابق السفلي ، وفعلا ذهبت إلى بيتي في الطابق العلوي وفوجئت بأن ارض البيت مملوءة بالماء ، كأن المشهد الذي رأيته في منامي يتكرر معي .. لكن هذه المرة حقيقة .

كان الماء يخرج من الحائط وأنا مندهش ، تذكرت الحلم ، وفي لحظه نظرت إلى الباب متخيلا أن يكون ابن أخي واقفا هناك لينقل لي خبر وفاة خالي كما حدث في المنام .. لكنه لم يكن موجود .. فحمدت الله والتقطت أنفاسي لان المشهد الأخير من الحلم لم يتحقق . لكن عندما نزلت عند بيت أهلي كانت هناك مفاجأة كبيرة تنتظرني ، حيث شاهت أمي تبكي بحرقة وقد أتاها خبر وفات أخيها للتو عبر الهاتف .

لا ادري كيف حدث هذا ؟ .. ما تفسيره ؟ .. في الحقيقة لم أجد أي تفسير للأمر .. هل كانت كما يقال حاسة سادسة .. لا ادري .

تاريخ النشر 24 / 07 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق