تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

النوم بالمقلوب !

بقلم : عاشقة الغموض - الجزائر

تقلبت في سريري بسبب الحر ثم عكست جهة نومي ..

قرأت في الموقع قصة مشابهة تماما لقصتي وكانت صاحبتها تتساءل إذا ما كان الأمر الذي حدث معها حقيقيا أم مجرد خيال و هلوسات نوم ؟ .. وهو نفس التساؤل الذي سأطرحه على نفسي و عليكم ، ولكل من حدث معه نفس الأمر نتمنى أن يشاركنا أحداثه .

قبل سنتين تقريبا في إحدى ليالي الصيف في منزل جدتي التي تسكن وحيدة حيث أن بيتها غالبا لا يخلو من الأهل سواء أبناؤها أو أحفادها ، لكن يومها لم نكن غير أنا و ابنة خالتي التي تصغرني ب 6 سنوات موجودتان معها . سهرنا قليلا ثم قررنا النوم أخيرا وفضلت أن أنام وحيدة في غرفة منعزلة بها سرير ضخم لأني لا أتحمل شخير جدتي عكس ابنة خالتي التي تنام بسرعة .

كان الجو حارا و لم يكن بالغرفة أي مكيف , تقلبت في سريري بسبب الحر ثم عكست جهة نومي بحيث أصبح رأسي جهة الأسفل و أقدامي جهة الأعلى وأخيرا أسلمت جفوني للنوم .

بعد عدة ساعات فتحت عيوني ، كان نور الفجر قد بدأ يلوح بخيوطه عبر الشباك ، والرؤية أصبحت نوعا ما واضحة .. فرأيت حبيبي يقف عند الباب ينظر إلي باستغراب ثم تقدم نحوي وغطاني وأغلق الباب وانصرف !!.

حاولت التذكر مرارا إن كنت نائمة حينها أم مستيقظة .. لكنني رأيته بوضوح والغطاء الذي كان فوقي هو خير دليل ، فمن غير المحتمل أن أغطي نفسي وأنا اشعر بالحر ورغم ذلك لازلت غير متأكدة مما رأيته .

تاريخ النشر 24 / 07 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق