تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حياتي لغز لم افهمه بعد !

بقلم : محبة الرحمن - سلطنة عمان

رأيت شيئا شديد السرعة قد مر للتو من أمامي ..

أنا فتاة أبلغ من العمر 16 عاما , أنا أكبر إخوتي والمسئولة عنهم . منذ فترة بدأت أشعر بأن أحد يراقبني ولكن لا أعلم من هو , أحاول اكتشاف هويته ولكني لم أفلح في ذلك ! .

تطرقت لقراءة كتب عن أشخاص قد تعرضوا لنفس الحادثة , مع العلم أنني أكاد لا أصدق بوجود العالم الخفي , لكن الحقائق التي أراها بدأت تؤكد لي ذلك يوما بعد يوما . اكتشفت خفايا كثيرة من بينها أن بيتنا مسكون وأن أمي مصابة بسحر أو بعين أو بحسد أيا كان فأنا لا أكترث لأنني لا أفرق بينها فجميعها ترتبط بالعالم الخفي المجهول .

وعلى حسب قول أمي فإن لها زمنا طويلا تصارع تلك الأمراض المستعصية , وعندما اقتربت من أمي بدأت حقا ألحظ تلك الأعراض , لقد كانت تصاب بأمراض وتكاد تقترب من الموت وعندما نذهب للمشفى لاستقصاء الوضع وإجراء الكشف بجميع أنواع الأشعة لا يتضح شي وتبدو سليمة وكأنها لم تشتكي تلك العلل المضنية .

قبل أيام كنت جالسة بمفردي في المنزل استذكر الدروس وأقوم بمهامي المدرسية وفجأة صوت خزانة تغلق وتفتح بمفردها , وكما ذكرت سابقا فأنا لا أصدق بوجود العالم الخفي , ذهبت للخزانة وتفقدتها وكما ظننت لم أعثر على شيء , عدت لاستكمال واجباتي مرة أخرى فبدأ النوم يغلبني , أغفو قليلا ثم أقاوم وأستيقظ وهكذا إلى أن رأيت شيئا شديد السرعة قد مر للتو من أمامي وكل ما ميزته من أوصافه لونه الأسود .

أحد أفراد أسرتي كان حينما ينام تأتي امرأة ترتدي جلباب لا يكاد يرى من جسدها شيء , تأتي لتضربه وتنشر الكدمات على جسده وتتمتم بعض الكلمات المزعجة ثم تغادر .. وقد تكرر ذلك أكثر من مرة .

أما ما قد حدث لي فقد كان مزعجا بحق , لقد كنت اجتماعية وأخالط الناس بشدة , لكني أصبحت انطوائية حتى مع أسرتي , وبدأت أشعر باكتئاب شديد وحالات حزن وبكاء وغضب لا تفسير لها , أصبحت أتضايق من الجميع وأذهب لغرفتي للبقاء بمفردي , أصبحت أفكر بالانتحار ولا أكذب لقد حاولت لمرات ولكن محاولاتي باءت بالفشل الذريع .

أتمنى أن تساعدوني في حل هذه المشكلة مع العلم بأنني أقرأ القرآن كل يوم وأحافظ على الصلاة في وقتها .

تاريخ النشر 12 / 08 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق