تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حقيقة الحلم

بقلم : دينة - الجزائر

حلمت بأشخاص يلاحقونني ..

أولا أعرف بنفسي إسمي دينة و أنا في 16 عشر من العمر . تبدأ قصتي في ليلة عادية كنت نائمة و حلمت بكابوس وكان عبارة عن أشخاص يلحقونني وكنت أجري إلى أن وصلت لعمارات - في الحقيقة لا يوجد في ذلك المكان عمارات بل ملعب - اختبأت هناك ولكن أحدهم وجدني و على ما يبدو هو القائد , قام بإمساكي قبل أن أهرب وقبلني , أحسست بكل لحظة , وكان هذا مخيفا . كان يتمتم ببعض الكلمات .. وسرعان ما أيقظتني أمي .

لم تنتهي قصتي هنا .. بل أصبحت لا أحبذ الخروج من المنزل , وفي أحد الأيام طلبت قريبتي مني الذهاب معها إلى منزلهم القريب , ذهبت معها , و في الطريق رأيت شاب يضع نظارات سوداء بشعر أسود , أول مرة أشاهده هنا , والغريب ملامحه تشبه الشاب الذي رأيته في الحلم ! .

في طريق العودة لم أره , ارتحت كثيرا إلى أن وجدته قريب من منزلنا , و رأيت ملامح وجهه جيدا , لم يكن يرتدي النظارات , خفت كثيرا و بصعوبة مشيت إلى أن سمعت قريبتي تقول لي : " أحسنت لا تعيري اهتمامك لأمثاله " .

على العموم مضت أيام ونسيت لأمر . لكن حلمت قبل يومين بأشخاص يلاحقونني , وهذه المرة لم أكن أهرب وحيدة بل معي شخصان , وأذكر أنني قررت في الحلم قص شعري , فغضب الشاب الذي كان معي كثيرا , و في نهاية الحلم رأيته يعانقني و يقول سأنقذك .

تقول أختي أنها تحلم أحلام سيئة عني ولم ترد الإفصاح عن ما رأت , و عندما ذكرت لها أنا قصة الملاحقة أيدت كلامي بأن رأتهم يلاحقونني فعلا في أحلامها ! .

تاريخ النشر 22 / 08 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق