تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الأحلام التي تحقق

بقلم : دنيا - الجزائر

حلمت بها تصعد الدرج المؤدي للسطح ..

كل منا لديه شيء ما يميزه في حياته سواء كان يعرفه أو لا . هذه القصص القصيرة التي سأقوم بسردها واقعية لأنها حدثت معي شخصيا ليست من وحي خيالي عموما اترك لكم حرية التصديق من عدمه :

أولا أنا فتاة عادية مثل الجميع لا أعاني من أي شيء ، لكن حياتي تغيرت ببطء منذ أن اكتشفت إني أرى ما الذي سيحدث قبل حدوثه ، وسوف اسرد لكم ما حدث لي بخصوص ابنة أختي والتي أحبها كثيرا إلى حد لا يمكن تصوره إلى درجة أني احلم بها وهي صغيرة - سنتين ونصف - .

حلمت بها تصعد الدرج المؤدي للسطح والذي جدرانه ليست بعالية حيث طفل بعمرها يمكنه القفز منه بسهولة ومشت في السطح قليلا ثم توجهت إلى الجدار القصير وصعدت أنا محاولة أمساكها ولكنها ماتت لأنها قفزت منه لم يبقى منها شيء فقد تحولت لأشلاء متناثرة . استيقظت وأنا ابكي بشدة على ما حدث ، ثم تجاهلت ذلك فماذا عساه يكون مجرد حلم فقط .

وفي صباح اليوم التالي وكنا منشغلين كلنا بينما الأطفال يلعبون صعدت ( فرح ) ابنة أختي الدرج ، لاحظت اختفائها بسرعة ، لم أكن بحاجة لأخمن مكانها فهي بالتأكيد في الأعلى صعدت بسرعة وإذا بها تنظر من الجدار القصير ، لم أفكر بسرعة مشيت بهدوء لكي لا تشعر بي وأمسكتها .

وليلة العيد حلمت باختفاء طفل لم اعرف هويته ، وفي الغد كنا دوما نجتمع في بيت جدتي طلبت من حفيدتها التي تسكن معها إقفال الباب لأني شعرت بأنه سوف تحدث مصيبة ، لكنها رفضت رفضا تاما لأنها عنيدة وتريد تبريرات ولم استطع الاعتراف بالسبب ، فتركته هي مفتوحا عمدا ، وفي تمام الساعة الثانية ظهرا حضرت لها الحليب لتشربه ، بحثت عنها ولم أجدها ، قلت لهم إنها مفقودة ، لقد خرجت إنها مفقودة منذ ساعتين وهي لا تعرف أحدا في هذه المنطقة . وطبعا من سيصدق أقوال فتاة في الرابعة عشرة من عمرها ، مجرد مزح لا أكثر ، لم ابرر شيئا ، لبست حجابي وخرجت اصرخ في الشارع مثل المجنونة وأنا اجري ظننت أنها ماتت وقد وقعت في بحيرة الماء الكبيرة التي بجانب المنزل جراء سقوط الأمطار ( ساقية ) . رآني بعض الصبيان اصرخ فأتوا لمساعدتي في البحث ، ووجدناها على بعد 16 شارع آخر ، وبالتحديد المنزل المهجور كانت تجلس هناك فاحضرها فتى إلي . لو استمعوا إلي لما كنا في هذه الحالة .

تاريخ النشر 22 / 08 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق