تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

البيت المخيف

بقلم : زبيدة - السعودية

وجدت رجل طويل وعريض يخرج من الحمام ..

قبل نصف سنة تقريبا انتقلت أختي إلى منزل جديد وكانت شقتها في السطح ، وقبل ثلاثة أشهر قمت بزيارتها ، وكان في منزلها باب يفصل مجلس الضيوف عن باقي البيت . فذهبت إلى ذلك الباب لكي أعلق عباءتي ، وحين فتحته وجدت رجل طويل وعريض يخرج من الحمام ويدخل إلى المجلس ، فاستعذت بالله من الشيطان الرجيم واختفى الرجل بسرعة البرق ، ولم اخبر أختي بذلك الأمر حتى لا تفزع .

بعدها بيومين زارتنا أختي وأخبرتني بأن بيتها مسكون من قبل عائلة وأنها دائما تسمع أصوات من الأعلى وتسمع همس وصوت نفس وكانت دائما تشم رائحة كريهة في المنزل ، وأخبرتنا بأنها قررت الانتقال من هذا المنزل وتريدني أن أساعدها في ترتيب ملابسها ، فذهبت معها في اليوم التالي ، كان الوقت مابين العصر والمغرب ، دخلنا غرفة النوم وبدأنا بتفريغ الدولاب من الملابس وفجأة سمعنا صوتا قويا جدا قادم من الأعلى وكأن هناك أشخاص يسكنون فوقنا مع العلم أن أختي كانت تسكن في السطح .

بدأنا بترتيب الملابس وطوال الوقت كنا نسمع صوت تخبيط في الأعلى ، بعد ذلك توقفت تلك الأصوات ثم سمعنا صوت جرس دراجة هوائية وطفل صغير . بعدها أذن المغرب واختفت تلك الأصوات .

انتهينا من العمل وذهبنا إلى الصالة ، فتحت التلفاز وجلست في الركن ، حينها سمعت صوت شخص يتنفس في أذني اليمنى ، وفي نفس الوقت التفتت أختي نحوي وقالت : ( سمعتي ؟ ) .. قلت : ( ماذا ؟ ) .. قالت : ( هناك شخص يطرق على باب المنزل ) . فذهبت وفتحت باب المنزل ولم أجد أحدا . بعد ذلك خرجنا من المنزل ، لكن بقي لنا ترتيب المطبخ ، عدنا مرة أخرى في اليوم التالي ، وعندما كنا نصعد الدرج كنا نقرأ الأذكار بصوت مرتفع ، وفجأة سمعنا صوت صراخ لكن لا يشبه صراخ الإنسان ، رتبنا ما تبقى لنا في المنزل وعدنا سالمين ولله الحمد .

ومن عجائب ما كان يحصل في ذلك المنزل هو أن ابنة أختي الرضيعة كانت عندما تنام تتحرك كثيرا لدرجة أنها تصل خارج الغرفة وكان دائما يظهر في جسمها حبوب كثيرة بلا سبب ، وعندما انتقلت أختي من منزلها تغير حالها كليا ، وأختي الكبرى كانت عندما تدخل الشقة تشعر بنعاس شديد وتنام فورا ..

هل من الممكن أن يكون السبب هو ذلك المنزل ؟ .

تاريخ النشر 28 / 08 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق