تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الأحداث الغريبة بمنزلي

بقلم : خالد العتيبي - السعودية

وجاءتني أيضا الجنية فكانت فتاة جميلة جدا وترتدي رداء أبيض ..

بدأت قصتي تقريبا عام 2005 عندما قرر والدي بناء منزل لنا ، فمرت الأيام وانتهى البناء وانتقلنا للسكن بالمنزل الجديد ، لكن بعد عدة أشهر حدث شيء غريب عندما كانت أمي تشاهد التلفاز وأنا خلفها ، لاحظت فجأة ظهور فتى صغير يشبهني بالضبط ولكن جلده أحمر وكأنه شيطان ، والعجيب أني لم أخف وحاولت أخبار أمي لكنها تجاهلتني تماما لأني كنت صغير وكانت تظن بأني أتخيل وأخبرت أقاربي لكنهم ضحكوا علي ووصفوني بالكذاب .

بعدها بمدة خرجت من الحمام فنادتني أختي الكبيرة وقالت : " تعال شوف " .. فنظرت ووجدت شخص ما يمشي بالمصلى الذي تضعه النساء عند الصلاة وكان يمشي ببطء فناديت على أكبر أخواتي ظنا مني أنها هي ، لكن بدون إجابة ، فحاولت الاقتراب من هذا الشيء فرمى المصلى وهرب . هذه الواقعة لن أنساها ما دامت حيا وأخبرت أمي وأبي عنها لكنهم أكتفوا بالصمت لعدم تخويفي أنا وأخواتي .

وحدثت حادثة أخرى أيضا مع أبي ، كان أبي ذاهبا للحمام لقضاء حاجة ثم الوضوء فرأى فتاة صغيرة تختبئ وراء الباب وكلما ما أقترب أبي تراجعت الفتاة حتى اختفت .

وفي حادثة أخرى خرجت من الحمام وكنت ذاهب لغرفة النوم وإذا بأختي الصغيرة تنادي وتقول : " تعال .. تعال شوف بسرعة " . فرأيت ظل جالسا بدون حركة ، كنت خائف وتفاجئت ، وإذا بأصغر أخواتي ذات الأربع أعوام تأخذ مشط وترميه على الظل فهرب الظل وبعدها توقف ظهورهم لنا . لكن مرت سنوات وفي يوم أتت أختي الكبيرة وهي تقول لي حلمت بأن جنية جائتني وقالت باللهجة العامية :" أخوكِ الكافر والله لأذبحه " .

أنا كنت مقصر ومتكاسل بالصلاة والآن الحمد لله بدأت أستقيم ، بعدها بفترة حدثتني أختي الصغيرة وقالت لي جاءتني جنية بالحلم تقول : " سوف أنتقم من أخوك " .

وجاءتني أيضا الجنية فكانت فتاة جميلة جدا وترتدي رداء أبيض وكان هناك راقي يقرأ عليها وهي تتوعدني بالانتقام وكان هناك واحدة من أخواتي لكن لا أعلم من فأنا في الحلم خفت وذهبت إلى الزاوية أقرأ آيات من القرآن لكن جاءني صوت يقول قراءتك غلط .

وأنا حقيقة لا أعلم ماذا فعلت .. ما هو الجرم الذي ارتكبته ؟ .. وبعد هذا الحلم الحمد لله اختفت كل الأحلام والكوابيس ولم أعد أرى أحد منهم ولكن عندما أكون بالمنزل لوحدي أسمع أصوات مشي وأصوات تحريك الأثاث وتقريبا أنقطع ظهورهم بالفترة الحالية والحمد لله لكن أنا الذي حيرني هو الجنية تلك ولماذا تريد الانتقام مني أنا لا أتذكر أني بحياتي كلها آذيت أحد سواء من الجن أو الأنس فأنا مسالم جدا .

من لديه تفسير فليتفضل وشكرا للجميع .

تاريخ النشر 06 / 09 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق