تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حياتي الغريبة

بقلم : يوسف - الكويت

وبسببهم عشت حياتي بملل وكنت أفكر بأن انتحر ..

سأخبركم بأحداث حصلت لي ربما بعضكم جربها سابقا فهي أحداث تحصل لبعض البشر .. لكن على أي حال سأخبركم بما حصل ويحصل معي .

عندما كنت في المدرسة تعرفت على طالبين الأول اسمه ناصر والآخر اسمه نواف ، كنت ارغب أن أكون صديقا لهما ، لكنهما لم يروني صديقا بل شاهدوني عدوا لهما وهم يكرهوني وبسببهم عشت حياتي بملل وكنت أفكر بأن انتحر ، لكن الله يبعد عني فكرة الانتحار بقوله يا يوسف لا تفكر أن تنتحر لأن أمك ستقلق عليك .

كل ما ادخل للمطبخ وعندما ابدأ اعد الطعام كي أكله كنت أفكر في أن اجرح نفسي عندما أرى السكين ، لكن العجيب هو أني عندما أفكر بأن اجرح نفسي تبتعد السكين عن يدي .

الأغرب هو عندما تنتهي المدرسة وأعود للمنزل ، فعندما ابدأ بتصفح الانترنت تحدث أشياء غريبة فيه كأن يغلق نفسه وتظهر شاشة سوداء باستمرار ثم تختفي ، وبعدها عندما ابدأ بالكتابة تحدث أخطاء إملائية مع أني ماهر في الكتابة ، وعندها ظننت أن السبب في كل هذه الأحداث هما الطالبين ناصر ونواف لأنهم يحسدوني لكوني طالب ناجح أما هم فأقل نجاحا مني .

من الأمور الأخرى الغريبة التي تحدث عند عودتي للمنزل هو أن أبي يرفع صوته علي بدون سبب ، وأخوتي لا يدخلون غرفتي ، وكل أسرتي لا يهتمون بي ، لا يدخلون غرفتي إلا عندما أناديهم أو أنا ادخل غرفهم ليدخلوا غرفتي .

أمي هي الوحيدة التي تهتم بي وتخشى وتخاف علي ، أما باقي أسرتي فلا يهتمون مهما يحدث لي ، وأنا أقول كل هذا ليس خيال مني لكنها أحداث حقيقية حصلت لي .

وعندما كنت اشرب مشروبي المفضل وهو مشروب غازي وضعت الكوب على الطاولة ، وعندما أمسكت الكوب مجددا كي اشرب منه وجدته فارغا ، لا أدري من شربه ؟ .. أفكر في ذلك مطولا ثم أنسى الأمر .

كلما أفكر بالانتحار تبتعد الفكرة عني ولا انتحر .

تاريخ النشر 10 / 09 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق