تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أشباح أم جن !!!

بقلم : حنان - الجزائر

هل يعقل أن الجن تسلك سلوك أولئك الموتى ؟..

ما سأذكره الآن هي حادثة عاشها أكثر الأشخاص جدية انضباطا من عائلتي وهو خالي الذي لم يسبق لي أبدا أن سمعت منه مزحة أو كلاما بدون معنى كما أنه قليل الكلام حتى , وهذا ما يثير استغرابي لأنني لو كنت قد سمعتها من شخص آخر لكان من المستحيل أن أصدقها بالأخص لكوني شخصا لا يملك أية سوابق مع الماورائيات . ولهذا لا أتوقع منكم أن تصدقوا الأمر إنما أرجوا سماع رأيكم حول الموضوع من وجهات نظر مختلفة .

ما جرى مع خالي أثناء الخدمة العسكرية ليس حادثة يوم واحد وهو أمر لم يحدث معه وحسب بل شهده جميع من كانوا معه بالتتابع فالواقعة كانت تتكرر كل يوم وفي نفس الوقت بعد منتصف الليل وكل من كان يناوب في الحراسة ليلا كانت تسنح له الفرصة ليرى ذلك بأم عينه ، ففي الموقع الذي كانوا يقيمون فيه يوجد مهجع قديم للجنود قد تم تشميع أبوابه منذ سنوات بعد أن قتل فيه أكثر من خمسين شخص على يد جنود دولة أخرى .

وطيلة السنوات الماضية ولربما حتى الآن لازالت الجريمة تتكرر!! ..

أعني بذلك أنه وككل يوم وفي الوقت المحدد يتم سماع أصوات الصراخ من ذلك المكان واهتزاز الباب والنوافذ وكأن الأمر يحدث من جديد هذا ما رآه خالي أثناء مناوبته ولم يكن يومها وحده بل مع حارس آخر كبير في سن وكان هذا الأخير في غاية الهدوء لحظتها فقد شهد هذا الأمر كثيرا, كما أن خالي بنفسه قد سبق له وسمع بالأمر من العديد من رفاقه إنما لم يصدقه حتى اليوم الذي رآه بعينيه .

إذا ما الذي يحدث في ذلك المكان هل يعقل أنهم الجن تسلك سلوك أولئك الموتى ؟..وهذا ما لا أجده منطقيا البتة برغم إيماني بالجن .

كما لا يعقل أن تكونا أشباحا ... فما السر؟

تاريخ النشر 10 / 09 /2014

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق