تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل هي أحلام ؟

بقلم : عمر الدليمي - العراق

استيقظت من الحلم وهنالك ألم فضيع في صدري ..

منذ سنتين تقريبا جاءتني فتره زمنيه كل أسبوع تقريبا احلم مرتين أو ثلاث مرات بأحلام عجيبة يكون الجن احد فصولها ، ولحسن الحظ فأنا لا أتذكر معظم أحلامي حالي حال بقيه الناس ، لكني من شدة بعض تلك الأحلام أو الكوابيس كنت افزع من النوم ، وكنت اشعر بالعطش ، لكني أخاف أن اذهب إلى المطبخ لشرب الماء ، فتوقعوا حجم الرعب الذي كنت أعيشه .

أتذكر فقط ثلاثة أحلام .. ثالثهم هو قمة الرعب ... وأنا أظن بأن من كان في الحلم هم شياطين وليس من الجن العاديين .. و ستعرفون السبب لاحقا .

الحلم الأول

أنا مستلقي على السرير و غرفة النوم في الحلم هي نفس غرفة نومي الحقيقية ، وهناك شخص بملامح غريبة أذناه طويلتان و شعره مجعد و جسمه هزيل جدا ، وهو يقف أمام فراشي و ينظر إلي و أنا أيضا انظر إليه و خائف منه و أريد الهرب لكنني لا استطيع الحركة بتاتا إلى أن استيقظت من الحلم وهنالك ألم فضيع في صدري .

الحلم الثاني

جاءني احد الجن إلى الغرفة أيضا و هيه بالضبط مثل غرفتي ، كنت نائما فأيقظني ، و قال لي لا تخاف أنا جئت لكي ألعب معك ، فقمنا باللعب ، هو يهرب وأنا أحاول الإمساك به إلى أن قام بالاختباء تحت سريري وجئت لأخرجه فوجدت بأنني اخرج نفسي ، أي أصبحت أنا الجن و هو أصبح أنا !! .

الحلم الثالث

وهذا هو من أصعب أحلامي لأني عندما استيقظت منه بقيت متخشبا في مكاني لا استطيع الحركة من الرعب . وأحداثه تدور في علية منزل جدي حيث يحتفظون بالأغراض القديمة .

سمعت صوتا قادما من الأعلى مما دعاني إلى الصعود لمعرفته ، فوجدت امرأتين جالستين لعمل السحر ،  واحدة منهما كان أمامها وعاء كبير يحتوي على أوراق شبه محروقة و هي تدمدم ببعض الكلمات وعينها على الوعاء ، أما السيدة الثانية فحين نظرت إليها وجدت أنها ليست امرأة ! .. وإنما هي في الحقيقة جدي المتوفي منذ ثلاث سنوات .

عندما نظرت مرة أخرى إلى السيدة الأولى التي كانت تقوم بعمل السحر وجدتها قد تحولت إلى شكل مرعب جدا ، فحاولت الهروب ، لكنني كنت أتحرك بصعوبة ، فقلت في نفسي دعني اقرأ القرآن لكي يهربوا و أكون بأمان ، و عندما شرعت بالقراءة وقلت أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم كانت المعوذة لا تخرج من فمي ، فقط شفاهي تتحرك ، و أعدتها أكثر من مرة ، وعندما أتعوذ من الشيطان كان الصوت لا يخرج من فمي ، عندها استيقظت و أنا مرعوب بشكل لا يوصف .

تاريخ النشر 08 / 10 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق