تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خيال رجل ما

بقلم : امل - سوريا

لمحت شخصا ما يهم بالدخول للمطبخ ..

السلام عليكم انا اسرد قصتي هذه وقد مضى على حدوثها حوالي الخمس عشرة سنة ،كنت حينها بعمر الخامسة تقريبا، ونحن كنا نسكن في منزل ارضي وبه فسحة (ارض ديار) وكان باب الغرفة التي ننام بها بجانب باب المطبخ وكنت انا عند النوم يكون وجهي مقابل الباب بحيث يمكنني أن أرى إن دخل احد إلى المطبخ عبر الزجاج وكانت مشكلتي اني لا استطيع النوم بسرعة ، أي ابقى حوالي الساعة او الساعتين حتى استطيع النوم دون معرفة اهلي لسبب هذا الارق إن صحت تسميته بالأرق، في بعض الاحيان كانت امي او احد افراد اسرتي يقرؤون بعض السور القرآنية فاستطيع النوم.

وفي ليلة مظلمة لا يضيئها سوى مصباح خافت كنت مستيقظة اتأمل اخوتي وقد غلبهم النوم وانا في فراشي لا استطيع تحريك سوى عيناي فقد كنت خائفة من كوني الوحيدة المستيقظة وبينما اقلب نظري في أرجاء الغرفة لمحت شخصا ما يهم بالدخول للمطبخ كان واقفا بشكل مستقيم وطويل نوعا ما ومن شدة خوفي اغمضت عيناي ولم افتحهما وهكذا نمت اول ليلة التي لم تكن الاخيرة فقد تكرر الامر معي فكلما اكون مستيقظة ارى هذا الرجل كانت لحظات من الخوف والشعور بالوحدة لا يوصفان ولم أجرؤ على أن خبر اهلي بالامر .

وفي احدى الليالي كنت ارى نفس الشخص وهو كما كان دائما يهم بالدخول للمطبخ ولا يتقدم خطوة ولا يتراجع وانا ابكي في صوت خافت من شدة خوفي واذا بأمي تتقلب لتراني في حالتي هذه فتقترب مني وتسالني ما الذي يبكيني فأشرت لها على زجاج الباب حيث رأت معي نفس الشيء ، للوهلة الاولى لم تكن مستوعبة الامر الذي استدعى ايقاظ ابي فقام بسرعة وفتح الباب ولكن لا شيء اختفى الرجل فاستغرب الامر وعندما دخل للغرفة مرة اخرى ظهر الرجل فخرج ابي ولكن ايضا لا شيء ! .. توقف ابي للحظات يستوعب الامر واشعل النور في ارجاء الغرفة لا شيء .. وعندما اطفئها عاد نفس الامر وبعد عدة لحظات ضحك بشدة وكان قد استيقظ اخوتي جميعهم فقال ابي لا داعي للخوف انه خيال عباءتي التي ينعكس ظلها على زجاج الغرفة فينعكس على هيئة رجل يدخل المطبخ ، وقد كان فوق عباءته بضع الملابس لتصنع بشكل غير مقصود ومرعب شكل رجل . وقد انقضى هذا الحادث الفظيع الذي على كثرة سذاجته كان مرعب جدا بالنسبة لي .

قد احببت ان اشارككم قصتي لا لتصدقوها او تكذبوها وانما لانوه لنقطة اننا عندما نكون صغار لا نعي كل الأمور من حولنا مثلا انا لو لم يستطيع ابي ان يحل خيال هذا الرجل الغامض لكنت الآن اقول انه شخص من عالم آخر او انه من الجن .
شكرا جزيلا للوقت الذي بذلتموه في قراءة قصتي .

تاريخ النشر 26 / 10 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق