تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

رؤيا تحققت

بقلم : ام باسل - فلسطين

رزقني الله بولد آية في الجمال بشهادة كل من رآه ..

هذه القصة حدثت معي سأرويها باختصار والله على ما أقول شهيد . رأيت في منامي أنني امشي ومعي صديقتي بمحاذاة مسجد معروف في مدينتنا فإذا بخالتي المتوفاة مقبلة نحوي مبتسمة وقالت لي حرفيا مبروك عليك سعيد .

كنت في هذه الفترة متزوجة ولي من الأبناء أربعة ، وقد قررت عدم الإنجاب مجددا وقررت دخول الجامعة .

أولت كلامها على الفور باني سأنجب صبي وأنا لا أريد بتاتا ولكني موقنة أن ذلك سيتحقق ، ثم في أثناء ذلك الحلم ظهرت صورة جميع أبنائي على حائط المسجد مثل شاشة البروجكتر إضافة إلى صورة ولدين آخرين صغيرين جدا ، فإذا بخالتي تشير إليهما وتقول لصديقتي أنا رأيت جميع أبناءها قبل أن أموت ما عدا هذان الأخيران سعيد وجمال .. انتهى الحلم .. وفسرته بأنني سأرزق بولدين رغم إرادتي ، كما إنني لم أقيد نفسي بالأسماء فأولت اسم سعيد بأن الولد نفسه سيكون سعيدا إنشاء الله واسم جمال سيكون جميلا .

ما حدث بعد ذلك إنني حملت رغم المانع وحسبت فتبين لي أن الحمل حدث بعد الحلم بأسبوعين ، وأنجبت ولدا ولم اسمه سعيد لان الاسم قديم إلى حد ما ، وأتمنى أن يكون سعيدا في الدنيا والآخرة ، وبعد هذا الولد بنحو ثماني سنوات حملت رغم إرادتي كنت متيقنة أن باقي الرؤية سيتحقق وأنجب الولد الآخر الذي اسمه جمال عند الولادة وقد رزقني الله بولد آية في الجمال بشهادة كل من رآه .

هذا ما حدث معي واعتبرته تجربة غريبة شكرا لسعة صدركم .

تاريخ النشر 02 / 11 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق