تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

غرفة النوم

بقلم : A.S - السعوديه

رأيت ضوء أبيض في وسطه يد كأنها تطلب المساعدة ! ..

سوف ادخل في صلب الموضوع لان في قصتي شيء لا يفهمه أحد ألا أنا أو بالأخص لا أحد يراه ألا أنا .

منزلنا أو شقتنا فيها ثلاث غرف , وأنا دائما أنام في غرفة الجلوس بسبب عدة مواقف تمنعني من النوم في غرفة النوم , فأنا الوحيدة التي تحلم بكوابيس في الليل , ويأتيني شلل النوم أو(الجاثوم) وجميع من بالغرفة في نوم عميق , وهذه الكوابيس دائما تحدث لي عندما أنام في غرفة النوم لا أعرف لماذا , أنا الوحيدة التي ترى هذه الأشياء , فعندما أنام حتى ولو ليوم واحد يأتي لي كابوس أو استيقظ بحالة فزع أو يأتيني شلل النوم.

في ليلة من الليالي قالت لي أمي أن أنام معهم في غرفة النوم وأنا كنت خائفة بشدة لأني أعرف ماذا سيحصل لي , فتعوذت من الشيطان ونمت على السرير وكنا في أيام الدراسة وسميت بالله ونمت على جنبي اليمين ، نمت هذه المرة بسرعة , لكني استيقظت على الساعة الثانية صباحا على شيء غريب ، كأن أحدا ما يسحبني من كم بلوزتي لكن يده كانت ثابتة وأنا أنزلق إلى أسفل السرير وألتفت لكي أرى ماذا يحدث فرأيت ضوء أبيض في وسطه يد كأنها تطلب المساعدة ! .

أنا كنت واعية تماما لما رأيته وكل شيء كان واضح , كان الضوء منبعث من عند الجدار فأنا كنت أنام على ناحية الجدار . في ذلك الوقت شعرت كأن هذه اليد تطلب المساعدة , بعد ذلك كل شيء أختفي وأنا خرجت من الغرفة ونمت في غرفة الجلوس وفي الصباح أخبرت أمي كل ما حدث في تلك الليلة .

قالت لي كما توقعت: (أنتي تحلمين)!!

لكنني أعرف أنه لم يكن حلم ..وأنا الآن لا أنام في غرفة النوم أبدا ولا أدخلها إلا نادرا من أجل استخدام المرآة .

أنا لا أعرف لماذا أنا الوحيدة التي تشعر بأشياء غريبة في المنزل وأكثرها غرفة النوم!!! . إلى الآن لم أجد تفسير للضوء الأبيض واليد الغامضة .

تاريخ النشر 11 / 11 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق