تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ساكنو الشقة

بقلم : أيمي - السعودية

كانت تلاحظ وجود سكان آخرين معها في الشقة ..

سأقص عليكم اليوم قصه سمعتها ولكني للأمانة لم أشهدها بنفسي ...

المهم يقال أن هناك فتاة تزوجت للتو وبعد شهر العسل رجعت هي وزوجها لمدينتهم وسكنوا في شقة كان قد استأجرها الزوج وأثثها سابقا ، وطبعا رجع الزوج لعمله ، وكان عمله في الصباح .

الفتاة بطلة القصة تقول بأنها كانت تستيقظ مع زوجها في الصباح فيفطرون ثم تودعه وتعود لتنهي ما تبقي من أعمال المنزل ، وبعد ذلك تعود للنوم .. وهكذا حتى يعود زوجها من عمله . الغريب في القصة هو أنها كانت تلاحظ وجود سكان آخرين معها في الشقة ، عائلة كاملة ، الأب والأم وأثنين من الأبناء وبنات وجدتهم . كانوا إذا ما مرت يتغامزون ويعلقون ويضحكون ، أشكالهم كانت عادية مثلنا والعجوز تضع حجابا فوق رأسها وتفطر بهدوء ، وكانت ترى البنات يخرجون للمدرسة وعايشين حياتهم عادي جدا .. وهي لسبب ما لم تكن تخاف منهم بالقدر المطلوب .. لا اعلم لماذا ؟ .. لكن هكذا وصلتني القصة .

وفي يوم ما قررت أن تطردهم من البيت بعد ذهاب زوجها للعمل ، فشغلت سورة البقرة في غرفتها وانتظرت لترى ما سيحدث .. ومرت ثواني .. ثم دخل احد الأخوين واتجه نحو مسجل الصوت ليوقفه وصرخ فيها أن لا تعيد الكرة ولا تشغل السورة مرة أخرى .. قال لها : نحن لم نؤذيك ! ..

ويبدو أنها هذه المرة خافت بشدة ، إذ لم تشغلها مرة أخرى وأصبحت تلح على زوجها في أن يغيروا المنزل ، وبما أنهم لا يظهرون إلا إذا ذهب زوجها للعمل ، لذا كانت مهمة إقناع الزوج بتغيير المنزل صعبة ، لكنها نجحت أخيرا وأقنعته أو ربما انتهى عقد إيجارهم .. لا اعلم .. المهم انتقلت وهي اليوم بخير و كذالك عقلها ! .

اريخ النشر 19 / 11 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق