الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ليلتي المرعبة مع الجن

بقلم : كنزة - الجزائر

شعرت بحكة في رجلي ، عندما نزلت ..

في احد الليالي الشتائية الباردة كنت جالسة مع اختي ندردش .. كانت الساعة قرابة 11 ليلا ، وكنا في بداية موسم الدراسة فأردت ان انام لكي انهض باكرا للذهاب الى المدرسة .


استلقيت على الفراش و نمت ، لكنني بدأت اسمع اصوات غريبة فور أن غفوت ، فأستيقظت ونظرت نحو سرير أختي فوجدتها تنظر الي نظرة شريرة جدا ... ارتجف قلبي و صرخت ، فأتت امي و ابي ليعرفو ما الذي يحدث في غرفتنا هذه الساعة المتأخرة من الليل . رويت لهم ما حدث ، لكن اختي أقسمت بأنها كانت نائمة واستفاقت فقط عند سماعها صراخي . الجميع شعروا بعدم الراحة لما حدث ، أما أنا فقد اندهشت و شعرت بخوف شديد .. بدأت اطرح اسئلة على نفسي .. ياالهي .. ما الذي يحدث ؟ .. هل اصبت بالجنون ؟! ..


في اليوم التالي اخدني ابي الى راقي شرعي و امام مسجد من معارفه فقال انني اعاني من الخوف الشديد واعطاني ماء مرقي وقال لي : ( يجب عليك الاستحمام بهذا الماء لكي تذهب كل الاشياء ... ) .


دخلت الحمام و استحميت لكن عندما اردت الخروج رايت كأن ظلا او شئ من هذا القبيل يمر من أمامي فزاد خوفي و خرجت مسرعة . في تلك الليلة بالذات نهضت حولي الساعة 41 : 2 .. شعرت بحكة في رجلي ، عندما نزلت لالقي نظرة و جدت كان يدا امسكت بي .. ولله ان كلامي صحيح وعندما تسمح لي الفرصة سوف ابعث تلك الصورة الى موقع كابوس ..


هذه هي قصتي واريد تفسير منكم ..

تاريخ النشر : 2014-12-06

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر