تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من تكون هذه الفتاة ؟

بقلم : محمد رضا - مصر

رأيت من بعيد فتاة قادمة نحوي ..

في كل خريف تشتد رغبتي في الاطلاع على كل شيء له علاقة بالغموض و الرعب ..

في أحد أيام السنة الماضية بعد فترة طويلة من قراءة تلك القصص على النت شعرت بالنعاس و خلدت إلى النوم . حلمت بأنني أقف وسط جزيرة مظلمة ، و أرى من بعيد فتاة قادمة نحوي ، كلما اقتربت توضح شكلها بشكل أكبر ، عيون زرقاء ، شعر أشقر ، بشرة فاتحة و ترتدي قميصا أبيضا به كتابة غريبة غير مفهومة .

استمرت تظهر بأحلامي كل يوم ، حتى وصلت بي درجة الاهتمام بها إلى مراقبة كل فتاة تمر بالشارع ، لعلها تكون حقيقية .. اهتمامي بها شغلني حتى عن الفتاة التي أحب إذ أصبحت هذه الفتاة هي كل ما يشغل بالي . بأحد المرات سألتها بالحلم : من أنت ؟ .. لكنها لم تجب ، رسمت ابتسامة خفيفة على وجهها الساحر الذي من الصعب أن اصف جماله المبهر ، فأخفيت هذا الموضوع عن الجميع و لم أخبر سوى عائلتي .

رحل الخريف و رحلت معه هذه الفتاة من أحلامي ، حتى جاء الخريف الذي بعده ، هنا أيضا عاد اهتمامي بقصص الرعب و عادت هي أيضا ، رجوعها بدأ يشعرني بالجنون خاصة أنه أصبح يرتبط بأشياء غريبة أخرى مثل رؤية ظلال تتحرك بالغرفة ليلا و سماع أصوات غريبة . الأغرب من هذا أنني وجدت يوما على النت شخصا يحكي نفس قصتي .. يقول أن فتاة بنفس المواصفات أصبحت تشغله كثيرا و أصبح يحبها و يتمنى أن يراها حقيقة .

و أخيرا .. تفسيري الوحيد لما يحصل لي هو أنها ربما تكون شبحا تخفي وجهها المخيف الحقيقي داخل ذلك الوجه البريء و هدفها هو أن تصيبني بالجنون .

تاريخ النشر : 2014-12-13

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق