تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لغز موت أمي

بقلم : خولة - بريطانيا

صورة أمي لا تغيب أبدا عن بالي ..

قبل سنوات طويلة حصلت معي قصة غريبة جدا أحببت أن أشاركها معكم اليوم و أتمنى أن تعطوني آراءكم حولها .

كنت في تلك الفترة أعاني من اكتئاب حاد لأنني كنت أعيش مع زوج أمي ، كان يضربني باستمرار بأدوات حادة حتى تشوهت يداي من الكدمات الكثيرة و استمر هذا الشيء إلى أن جاء اليوم الذي هجرنا فيه ، أما أمي فقد كانت تكره وجودي معها ، لم تكن حياتنا إلا كابوسا مخيفا يجعلني أفكر يوميا بالانتحار .. حبي للاطلاع على كل شيء له علاقة بالرعب جعلني في أحد الأيام أمسك ورقة تحتوي على تعاويذ استحضار الأرواح ، قرأتها كاملة ثم أحضرت الأغراض اللازمة و طبقت كل شيء بها ،، كنت أنتظر أن يحصل شيء غريب كأن تتواصل معي تلك الكائنات لكن لم أحصل على أية نتيجة .

بأحد الأيام عندما عدت من المدرسة وجدت سيارات الشرطة أمام منزلنا ، حاولت الدخول لكنهم منعوني عن ذلك ، فجأة أخرجوا جثة متفحمة أمامي و رفعوا حولها الغطاء . لقد كانت جثة أمي !! بدأت اصرخ و أبكي بشدة من هول المنظر حتى أغمي علي ، و عندما استيقظت وجدت نفسي بالمستشفى و أنا بحالة مزرية .

عندما خرجت بعد يومين وجدت أن الجنازة قد أقيمت في بيت جدتي أما بيتنا فقد تم إغلاقه . مرت الأيام و أنا أحاول التخفيف عن نفسي بمكوثي مع صديقاتي ، لكن لغز موت أمي كان دائما يشغلني فطلبت من أحد أصدقاء العائلة أن يذهب إلى مركز التحقيق ليحضر من عندهم سبب الوفاة لكنهم رفضوا إعطائه حتى ذهب خالي بحكم قرابته منها فوافقوا هذه المرة و أعطوه الوثيقة و هنا كانت الصدمة الكبيرة .. أمي ماتت في غرفتي محروقة و لا يوجد أي شيء يدل على كيفية نتوج الحريق و يدها اليمنى كانت مقطوعة أيضا و لا يوجد أي اثر لها في الغرفة ، و قد وجدوا أغراضي التي استعملتها في تحضير الأرواح ملقية على الأرض ، لهذا تم إقفال الملف لعدم وضوح أي سبب للوفاة .

تم وضع بيتنا للبيع ، و أنا تبنتني عائلة أخرى و رحلت بعيدا معهم و أنا الآن أعيش بالغربة ، أحاول نسيان الماضي لكن لا استطيع ، صورة أمي لا تغيب أبدا عن بالي ، اسمع أحيانا أصواتا غريبة تطاردني ، و كثيرا ما يهيأ لي أنني أرى الأموات و غيرهم من الأشياء المخيفة .

كل ما أريده الآن هو أن افقد ذاكرتي ، ربما حينها سوف أستطيع أن أعيش بسلام و أبدا حياتي من جديد .

تاريخ النشر : 2014-12-14

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق