تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

النشر في موقع كابوس

أهلا بجميع الأخوات / الإخوة الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع كــابـوس ..

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية :

1 – أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في غوغل .

2 – على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه ، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية ، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال ، ويمكن طلب عدم نشره .

3 – يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع كــابـوس وهي كالآتي :

الجرائم والسفاحين ، الأساطير والخرافات ، قصص الأفلام ، أدب الرعب ، الأشباح والجن ، مصاصي الدماء ، أكلة لحوم البشر ، بحوث تاريخية ترتبط بالغرابة والرعب ،  سير وتراجم لشخصيات مخيفة وغامضة ، القدرات الخارقة والباراسيكولجي ، التجارب الشخصية الغريبة ، الأماكن الغريبة والمرعبة ، غرائب العلم والفن والرياضة والأدب ، الأحلام ، غرائب العشق والجنس ، عجائب وغرائب عقلية ونفسية ، الجاسوسية ، الجريمة المنظمة والمافيا ، الطوائف والجماعات السرية ، قصص السحر والشعوذة والتنجيم .

لدينا أيضا قسم للأدب العام ، لكننا عموما لا نحبذ نشر هذا النوع من المقالات إلا في حالات خاصة ، كأن يكون المقال هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية . الموقع يميل بشكل خاص للقصص الواقعية والأحداث الحقيقية ، ولا نحبذ القصص المبنية على الخيال .

4 – أذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.

5 – لا ننشر أبدا ، وبأي حال من الأحوال ، أي مقال ذو علاقة بالجدل الديني أو يتطرق للوضع السياسي في المنطقة خصوصا والعالم عموما ، أو يحتوي على أية عبارات جارحة ذات مدلولات عنصرية وطائفية ، أو يتطرق بالسوء لأي دين أو معتقد أو ثقافة أو قومية أو فئة .

6 – لا نتوقع أن يكون الكتاب خبيرا ومتمرسا بالكتابة ، الغاية من هذا الموقع هي الترفيه والتسلية وتقديم معلومة ثقافية بسيطة ، هو ليس موقعا للأدب والبلاغة . وعليه فأن كل ما تحتاجه لكي تكتب لنا هو برنامج وورد أوفيس ذو الواجهة العربية مع تفعيل مصحح الأخطاء الإملائية. ويمكننا مساعدتك في تنقيح المشاركة في حال رغبت في ذلك.

7 – الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .

8 – لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد :

أذهب الى نموذج الأرسال السريع

8 – الاخوات والاخوة الذين يودون ارسال مقالاتهم عبر البريد يمكنهم أرسالها على العنوان التالي :

fearkingdom@yahoo.com

ويمكنكم الاتصال بنا ومراسلتنا أيضا على صفحة الموقع في فيسبوك .

للأسئلة والاستفسار أستعمل حقل التعليقات أدناه ..

قصص أخرى لنفس الكاتب :

التعليق مغلق لهذا الموضوع.