تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحداث غريبة

بقلم : هيفاء - السعودية

ما أن خرجت من الغرفة حتى انطفأت اللمبات ..

بدأت أحداث قصتنا عندما انتقلت أسرتي إلى مدينة أخرى ، سكنا في بيت كبير جداً و كان أبي مقتدراً و الحمد الله . لم نواجه مشكلة في المنزل الجديد إلا أن أختي الكبرى كانت وما زالت تشعر بوجود كائنات لا ندرك نحن وجودها ، لديها أحساس عالي لتلك الأشياء الغيبية ، بسبب عين أصابتها بصغرها ، و كما نعرف العين بوابة لهم ، لكن بفضل الله أختي لا تخافهم أبداً .

كانت أختي تملك غرفة نوم لوحدها على عكسنا نحن ، و كانت تبرر ذلك بأنها تعشق الخصوصية بل تقدسها ، لكن من بعد ما أصبحت تنام لوحدها صارت تحدث لها أحداث غريبة ، خصوصاً عندما تخلد إلى النوم .. كم من مرة تستيقظ لتجد الباب مقفلاً من الداخل على الرغم من أنها لم تقفله ، لدرجة إننا شككنا بأنها تستيقظ من نومها و تقفله بغير قصد منها ، لكنها تقسم بأنها لم تفعل ذلك . و كم من مرة تحلم أحلاماً غريبة عنهم ، دائماً ما تحلم بشخص كالمسخ يملك بشرة متعفنة و شعره أشعث يحاول الانقضاض عليها ، لكنها تتمكن من النجاة منه .

مرة من المرات حدث شيء غريب لها ، وكنا شهود عليه ، كانت أنوار غرفتها مطفأة ، و ما أن دخلت انفتح النور من تلقاء نفسه ، بالبداية ظننا بأن هناك خلل بالكهرباء ، لكنها ما أن خرجت من الغرفة حتى انطفأت اللمبات . ثم عاودت الكرة .. حين تدخل تنفتح اللمبة وتنطفئ بخروجها .. تكررت هذه الحركة أربع مرات إلى أن احترقت اللمبة .. و من بعدها لم تعد تختلي لوحدها .

تاريخ النشر : 2015-01-18

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق