تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كاري وايت .. المراهقة المنتقمه

بقلم : يمنى اياد

إياكم وغضب كاري وايت ..

نسمع عن انتحار الكثير من الطلبة .. وذلك بسبب تعرضهم للاستهزاء من قبل زملائهم في المدرسة ولضعف شخصيتهم وانطوائهم أو أحياناً بسبب التربية الخاطئة المتشددة .. بطلة قصتنا ستكون واحدة من أولئك الطلبة .. لكن ليس بالانتحار بل بالانتقام .

كاري وايت

كاري ضعيفة الشخصية وانطوائية ..

كاري هي طالبة مراهقة في إحدى المدارس الثانوية تبلغ 18 عاماً .. كاري ضعيفة الشخصية .. انطوائية .. تتعرض للاستهزاء والعنف من قبل زملائها.. ومكروهة من الجميع أيضا من قهر ديني وذلك بسبب تربية أمها الخاطئة المتشددة الدينية والتي تلقنها معتقدات دينيه خاطئة. 

الفضيحة

هناك امور لم تكن كاري المسكينة تعلم شيئا عنها

بعد الانتهاء من حصة السباحة يجب على الجميع أن يستحموا تحت الدش .. فذهبت كاري للاستحمام وفجأة نزل منها دم الحيض لأول مرة في حياتها .. فأخذت تصرخ وتبكي ظنا بأنها سوف تموت لأنها لا تعرف شيء عن الحيض . 

الجميع اخذوا يضحكون عليها

ذهبت لزميلاتها وهي تصرخ وتبكي وتقول : "ساعدوني إنني أموت " . فصاروا يستهزئوا منها ويضحكون عليها .

طالبة متمرده تدعى كريس قامت بتصوير  فيديو لكاري وهي تصرخ .. 

أي دناءة ؟ ..

المعلمة قامت بحمايتها من زميلاتها الدنيئات

جاءت معلمة الرياضة "مس.كولينز" لترى سبب الضجيج المنبعث من الطالبات فرأت كاري على الأرض تبكي . عاقبت الآنسة كولينز الطالبات وقالت لكريس : " أنتي محرومة من حفلة التخرج " ، فجن جنون كريس ، كيف يعقل لطالبة مشهورة وجذابة مثلها أن تحرم من حفلة التخرج ، فقررت الانتقام من كاري بنشر مقطع الفيديو .

القوة السحرية

لقد اكتشفت كاري أن لديها قوة سحرية وهي تحريك الأشياء عن بعد بمجرد التفكير فيها بعقلها.

حفلة التخرج

كريس الحقيرة استمرت بعمل المكائد لكاري

كريس لم تتب عن فعلتها قط ، بل ذبحت هي وصديقها خنزير وقاموا بتعبئة دمه في دلو لكي يسقطوه على كاري خلال حفلة التخرج .. ما هذه البشاعة ؟

حصلت على دعوة من فتى وسيم ..

لقد حصلت كاري على دعوة من فتى وسيم في المدرسة للذهاب إلى حفلة التخرج ووافقت بعد تمنع . وواجهت كاري أمها لأجل إقناعها بالموافقة على ذهابها لحفلة المدرسة ، لكن الأم قالت : "لا" . وطبعا ستقول لا لأنها متشددة دينيا . لكن كاري لم تأبه لرأي أمها وقامت بتجهيز نفسها وحبس أمها داخل غرفتها وقفل عليها الباب والخروج.  

ذهبت إلى الحفلة بعد ان حبست امها في غرفتها

إياكم وغضبها

عند الوصول إلى قاعة الاحتفال كانت كاري متوترة ، لكنها كانت سعيدة برفقة زميلها . ويبدو أن سعادتها هذه لم ترق لبعض الطلاب فقاموا بتدبير مكيدة لاختيار ملك وملكة  الجمال في المدرسة وقاموا باختيار كاري و صديقها .

دبروا مكيدة للضحك عليها

حان وقت إعلان النتائج ، والفائزان هما كاري وصديقها .. كانت هي في قمة سعادتها علي المسرح والجميع يصفقوا لها ، لم تكن تعلم بأمر دم الخنزير الذي سوف يسكب عليها ، وقفت على المسرح وهي في غاية السرور .. لكن فجأة أنسكب عليها دم الخنزير!! . وكل ذلك طبعا بتدبير من كريس الحقيرة وصديقها .

كان انتقامها مدمرا ..

ولم تكتف كريس بذلك ، بل قامت بعرض مقطع الفيديو لكاري وهي تصرخ ، فصار الجميع يضحكون ..

هذا جعل كاري يجن جنونها .. وبينما الجميع يضحكون قامت كاري بإغلاق الأبواب بواسطة قدرتها الخارقة ثم أحرقت الجميع وعذبتهم بينما هم يهربون كالفئران المذعورة .

انتقمت أخيرا من الذين استهزئوا بها . لكن كريس وصديقها تمكنوا من الهرب .. بيد أن الأمر لم يدم طويلاً .. إذ لحقت بهم كاري وشقت الأرض بسحرها لكي لا يستطيعوا الفرار منها ثم رفعت سيارة كريس في الهواء وفجرتها بالكامل !! . 

المقطع الترويجي للفيلم .. من انتاج عام 2013 ..

الخاتمة

انتهى الأمر بموت كاري ، وكان ذلك متوقعا بعدما انهار المنزل فوق رأسها هي وأمها .. لكن برأيي فقد أستحق العذاب كل شخص أهان كاري وشارك في السخرية منها  .

تاريخ النشر 01 / 02 /2015

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق