تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

جان ذو ثلاثة أصابع

بقلم : عماد صالح – السعودية

وبدأت أحدق فيه فوجدت أن ملامحه غريبة

دعوني أعرفكم على نفسي .. اسمي عماد من مدينة الرياض ، حصلت لي أمور كثيرة جدا لا استطيع كتابتها جميعها ففضلت أن اكتب كل قصه لوحدها ..

اقسم بالله ان ما حصل لي حقيقي ومن حلف بالله فصدقوه ولكم حرية التصديق ..

نحن نسكن في منزل , بعد ما اشترينا هذا المنزل اكتشفنا انه مسكون واكتشفنا أيضا ان رجل فيه أصابه الجنون وذلك بحسب أحاديث سكان الحي . ولم أكن اعلم أنا أي شيء وقتها لكوني كنت صغير بالسن ولم يحصل معي أشياء غريبة حتى كبرت .

في عام 2007 بدأت المعاناة الحقيقة معي حيث علمت فعلا أن المنزل يعج بالجن ، اذكر مرة أنني كنت مستلقي على السرير ، أحسست بيد تمسك خاصرتي , عند منطقة الكلى , وأخذت تلك اليد تضغط بقوة حتى كدت اجن من الألم فوضعت يدي على تلك اليد الممسكة بخاصرتي لأكتشف بأنها يد لطفل ذو ثلاثة أصابع ..

ياااااااه ما أغربه من شعور ... وخوف ... وحين قرأت القرآن ذهب عني .. عندها جلست على سريري وأنا مندهش وغير مستوعب لما حدث .. هل أنا أحلم أو كان ما رأيته حقيقة ؟ ..

لا أنا صاحي ولست نائم .. نعم كان حقيقة .. وبدأ الرعب يستولي على قلبي .. وحين التفت ناحية باب غرفتي وجدت طفل صغير يخرج رأسه من خلف الباب , اعتقدت انه ابن أخي الصغير طلال , ناديته : " طلال .. تعال " . وبدأت أحدق فيه فوجدت أن ملامحه غريبة , ثم مشى مسرعا كأنه يطير جهتي ودخل في الدولاب أمام عيني , عرفت انه هو من كان يمسك بخاصرتي ويضغط عليها , فنهضت وخرجت كأني مجنون , أخبرت أمي وأخواني بما حدث ..

وسأحكي لكم قريبا قصصا أخرى عما حدث من عجائب ورعب في غرفتي تحديدا .


تاريخ النشر : 2015-02-01

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق