تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل هذه مجرد أوهام ؟ ام هناك سر خفي !!

بقلم : عبدالرحمن الجعيدي - مصر

وأغمضت عيني لأني كنت أخشى أن يحدث لي شيء

انا عبدالرحمن عندي 17 سنه ، اريد ان أخذ رأيكم في شيء حصل معي منذ ثلاث سنوات عندما ذهبت الى السرير فغلبني النوم ، عندما نمت كنت اشعر اني احلم لكن لا استطيع ان استيقظ فكنت مرتعب جدا ، وبعد دقيقه او اثنين استيقظت لكن لم استطيع تحريك اي شيء في جسمي ما عدا عيني ، وكنت اسمع اصوات غريبه واحيانا اسمع من يطرق باب البيت ، وبعد فتره استطيع تحرك كامل جسدي ، وكانت الساعة دائما تشير للثالثة بعد منتصف الليل . وعندما استيقظ اكون مفزوع ، استمر معي هذا الامر لمده ثلاث سنوات ولم اكن استطيع النوم بالليل من شدة الخوف .

وفي احدى الليالي فكرت اني اذا لم انم في سريري فربما لن يحدث لي شيء ، وبالفعل فعلت هذا ، نمت على الاريكه ، وهي كانت قريبه من غرفه نومي وتطل عليها واستيقظت الساعة 3 وتعجبت لأنه على عكس كل ليلة لم يحدث شيء ، لكن فجأة سمعت صوت طرق قادم من غرفه نومي ، كنت خائفا جدا ، لكن حولت هذا الخوف الي غضب وقمت من على الاريكه وعندما اقتربت من الغرفة زاد صوت الطرق ومن ثم توقف فجأة وسمعت صوت شيء يركض نحوي فرجعت مسرعا نحوا الاريكه وأغمضت عيني لأني كنت أخشى أن يحدث لي شيء ثم شعرت ان هناك من يمسك برأسي فصرخت مرة واحده فقط وبعدها لم استطيع أن أحرك أي شيء من جسدي ، كنت اشعر كأن هناك شيء يخترق رأسي بأصابعه وكان الألم لا يطاق ولا أدري كيف غفوت وأنا على هذه الحالة ، نمت لبرهة ثم استيقظت وكانت الساعه الثالثة والربع فجرا وكنت اشعر ببعض الوجع وجسمي ثقيل جدا وأحسست بالتعب والإرهاق لكني خفت أن أعود للنوم وقعدت في مكاني لحد التاسعة صباحا عندما استيقظ اهلي .

الغريب اني عندما اخبر بعض الناس لا يصدقوني ، عندها اغضب لأن هل من المعقول ان اخترع قصه من وحي خيالي مع اني أبدو خائفا جدا حين ارويها ، مع هذا لم يصدقني أحد ، حتى أصدقائي ، بل هناك منهم من سخر مني وقال : (انت مريض نفساني ) .

من شدة خوفي أصبحت أسهر طوال الليل وأبقي جميع جميع الانوار ولا انام إلا عند طلوع الصباح . لكن حتى وأنا صاحي لاحقني الرعب . فبعد 3 شهور تقريبا كنت اجلس الساعة 3 فجرا وشغلت فيلم على الكومبيوتر ثم ذهبت لأتمدد على السرير واتابع الفيلم من هناك ، لكن عندما اضطجعت على السرير فوجئت بمؤشر الكمبيوتر (الماوس) يتحرك من تلقاء نفسه فارتعبت وحاولت أن أهدئ نفسي عن طريق التفكير بشيء ثاني ، لكن بعد قليل سمعت صوت الكرسي أمام الكمبيوتر وكأن احد جلس عليه من دون أن أستطيع رؤيته .

في اليوم التالي حصل نفس الشيء ، فعندما اقوم من على الكومبيوتر اسمع صوت احد يجلس مكاني على الكرسي ! .. وهذا مستمر معي حتى الآن .. وعندما وجدت موقع كابوس لم استطيع الانتظار حتى اخبر الجميع بقصتي على أمل أن يساعدني احد أو يخبرني ماذا يحصل معي ؟ ..


تاريخ النشر : 2015-02-17

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق