تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المدرسة المرعبة

بقلم : احمد - ليبيا

خرجت منه قطة وهربت مسرعة وخرجت من القسم

هذه الحادثة حدثت لي وأنا ادرس في مدرسة يقال عليها أنها مبنية علي مقبرة وان الناس شاهدوا فيها أشياء غريبة . إنها مدرسة قديمة لا أريد ذكر اسمها .

ذات يوم خميس عندما انتهت الحصة خرجنا من المدرسة ، كنت متعب ، ذهبت إلى البيت ونمت وبعد صلاة العصر خرجت أتجول في المدينة ، في أثناء تجولي وجدت زميلي (سيف) الذي يدرس معي في نفس القسم ، سلم علي وقال لي أن مديرة المدرسة نسيت أن تحضر الملفات من المدرسة وطلبت منه إحضارها إلى بيتها لأن بيت (سيف ) كان قريب من بيت مديرة المدرسة .

سيف طلب مني أن اذهب معه فوافقت . دخلنا إلي المدرسة مع العلم أن المدرسة لا يوجد بها احد لأن الوقت كان قريبا من أذان المغرب . وعند اقترابنا من حمامات المدرسة سمعنا صوت بكاء ، قلنا من الذي يبكي ؟! .. فتحنا كل أبواب الحمامات ولم نجد أحدا مع إننا كنا متأكدين من الصوت الذي سمعناه .

سألت (سيف)أين توجد الملفات التي طلبت منك المديرة إحضارها قال لي إنها في الطابق الرابع فصعدنا ، وعندما كنا نفتح الأدراج بحثا عن الملفات وإذا بنا نفتح درج من الأدراج خرجت منه قطة وهربت مسرعة وخرجت من القسم ، وعندما خرجنا ورائها لم نجدها ، بعد ذلك لحسن الحظ وجدنا الملفات ونزلنا مسرعين ، وأثناء مرورنا بجانب الحمامات فإذا بنا نري أضواء الحمامات تفتح وتغلق .

خرجنا من المدرسة وذهبنا إلى بيت المديرة وأعطيناها الملفات واتفقنا أن لا نخبرها بما حدث معنا ، بعد ذلك درست سنتين في هذه المدرسة وكنت لا اجلس وحدي فيها بل أبقى دائما مع زملائي حتى نخرج سويا .

ملاحظة : هذه المدرسة التي حدثت لي فيها هذه الحادثة الآن دمرت بفعل الحرب وما زلت أمر بجانبها واراها مدمرة وأتذكر ما حدث معي أنا وزميلي يومها ولكم حرية التصديق .


تاريخ النشر : 2015-02-25

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق