تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

السيدة الغامضة

بقلم : حمد خليفة - مصر

سيدة طويلة ترتدي جلباب غامق وتضع شال طويل

قصتي مختصره ومحيره .. في احد الأيام قبل سنوات كنت وحدي بالمنزل أتابع التليفزيون والقنوات الفضائية وأنا مستلقي على ركنه كبيره (انتريه) وجميع الأهل بالمصيف ، وبدأ النوم يداهم عيوني والوقت كان حوالي التاسعة مساء .. وفجأة أجد سيدة طويلة جاءت من ناحية الشرفة (البلكونه) فبدئت استفيق وهي تقترب .. قمت من وضع النوم وجلست ، كأني أردت التأكد من أني لا أحلم .. لكن لا .. لم يكن حلما .. فها هي قادمة ، وكنت أحس بأنها لا تمشي بل كأنها طائره تتحرك حركه ثابتة بدون اهتزاز حتى وقفت أمامي .

فتحت عيني على وسعها ونظرت إليها ، لم أرى ملامح وجهها ، كانت سيدة طويلة أكثر من 2 متر وترتدي جلباب غامق وتضع شال طويل فوق رأسها .. اسود منقط يداري ملامحها ..

وعند وقوفها أمامي واستيقاظي بدئت تختفي وتتلاشى مثل الدخان من أسفل إلى أعلى حتى اختفت تماما ..

نسيت الموضوع ، ومن طبعي عدم الخوف ، حتى تكرر في فيلا داخل مزرعتنا الخاصة .

كنت أنام وأجد تلك المرأة نازلة من الدور العلوي حتى تصل إلي فأقوم وأنظر إليها وهي أمامي حتى تختفي بنفس السيناريو السابق . وبدأت اشعر بعدم الراحة وأنا في مزرعة بالطريق الصحراوي وحدي مع كثير من العمال ، ولكن أنا داخل الفيلا وحدي .

المهم طلبت أشياء من القاهرة واحضرها صديق ابن خالتي فطلبت منه المبيت ، وعند دخول الليل وبعد العشاء قام بعمل الشاي فقلت له احضر أعواد النعناع ، وكانت مزروعة عند أطراف الفيلا ، وكنت اضحك معه فقلت له لا تخف هنا تظهر سيدة وتختفي ، فضحك واحضر النعناع وشربنا الشاي والسجائر ووجدته يسألني : "صحيح يوجد سيدة تظهر ؟ " .. فأقسمت له ، فقال : " أنا اعلم واصدق فأنا رأيتها في منزل خالتك " . فتخيلت انه يخيفني لظنه أنني اكذب ، فطلبت منه أوصافها فأعطاني نفس وصفها كما شاهدتها .. واقسم بالله أن هذه القصة حقيقية .


تاريخ النشر : 2015-03-07

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق