تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

شي غريب حدث لي

بقلم : مرال - السعودية

كيف أستطيع أن أطير وأبتعد عن نفسي وجسدي ؟

سأبدأ قصتي مباشرة مع العلم أنه حدثت لي قصص غريبة سواء مع الجن أو قصص واقعية ليس للجن علاقة فيها ولكن سأبدأ بالقصة التي عجزت عن تفسيرها ليست جن وليست واقع مؤلم ...

عندما كنت في المرحلة الابتدائية كان عمري 12 عام تقريبا كان عندنا حصة دين ، دخلت معلمة الدين وكانت تحمل مسجلاً لنستمع لتلاوة القرآن من أحد القراء قبل البدء في القراءة بأنفسنا ، عندما قامت بتشغيل المسجل وبدأنا نسمع القرآن شعرت بهدوء غريب وشعرت بثقل في جسمي ثم بدأت بالنعاس ثم لم أشعر إلا وأنا طائرة في الصف أمام نفسي التي جالسة على الكرسي ... أصبت برعب شديد لم أصب به في حياتي وأنا أنظر لنفسي وأمامها القرآن وتنعس !!! ..

من شدة الرعب لم أنظر في بقية الصف بل رحت أنظر لنفسي التي على الكرسي وأرى رأسي يهتز من النعاس مرة أفتح عيوني ومرة أغمضها ، كنت في حالة رعب وذهول ، كيف أستطيع أن أطير وأبتعد عن نفسي وجسدي ؟ وأنظر لنفسي من الأعلى وأرى تحركات جسمي الذي خرجت منه ؟؟؟؟ ..

ثم فجأة أحسست بكل شي أصبح أسود أمامي وشعرت إني مت ثم فجأة أستيقظت ومازال القرآن يقرأ وقلبي يرجف بشدة . تلفت حولي لأرى أن كان أحد شعر بما حدث لي فرأيت البنات كل واحدة منهم تنظر للقرآن الذي أمامها والمعلمة أيضا تنظر في القرآن الذي أمامها ... ثم بدأت دقات قلبي تهدأ شيئا فشيئا وانتهى هذا الموقف الصعب ولا أتمنى أن يحدث هذا الموقف المرعب لأي إنسان في الوجود فهو موقف مرعب بكل ما تحمله كلمة رعب من معنى .


تاريخ النشر : 2015-03-07

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق