تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

عائله من الجن !

بقلم : مينا - العراق

كان الشيخ يرى امرأة وزوجها وطفلة وكانوا بشعين

كانت ابنة عمتي تعيش في الطابق الثاني من بيت أهل زوجها . الأمور الغريبة التي حدثت معها هناك يطول شرحها لكنها نادرا ما تتحدث عنها لأنها ببساطة لم تكن تريد أن تتذكرها .

أطفالها كانوا يمتلكون ذكاء حاد ، كانوا دائما مصدر فخر لها ويرتادون مدارس المتميزين . في بعض الأحيان كنت اسمع ابنتها ذات الستة عشر ربيعا تتحدث عن أشياء حدثت في بيتهم مثل أصوات وأشخاص كانوا يعيشون معهم وكان الأمر عاديا بالنسبة لها ، أنا كنت استغرب من كلامها بشدة وفي كثير من الأحيان لا ادعها تكمل حديثها عنهم لأني بصراحة أخاف .

كانت تقول أن هناك أشخاص معنا لا نراهم نحن وفقط أخوتها الصغار يستطيعون رؤيتهم . في البداية كان هناك رجل يعاملهم معامله حسنه ويلعب معهم ويتكلم معهم دائما ، وبعد سنتين اختفى هذا الرجل وبدأت تقع أمور مرعبة ومزعجة في بيتهم مثل أصوات مجهولة المصدر وتكسر الصحون من تلقاء نفسها والملابس أيضا تتبعثر .

ومن ضمن الأحداث أن ابنة عمتي كانت كل يوم تجد نقود تحت الوسادة وكانت تستغرب من هذه النقود وتخبر زوجها لكنه لا يعرف مصدرها . بعد ذلك بدأت تحدث مشاكل مع عائلة زوجها ، فوالد زوجها كان يشتكي من سرقه نقود من خزنته الخاصة التي لا يعرف رقمها السري سواه .

وبدأت المشاكل تتكاثر والأحداث تزداد غرابة فقاموا بإحضار شيخ قام بعمل الرقية الشرعية ، وخلال الرقية كان الشيخ يرى  امرأة وزوجها وطفلة معهم وكانوا بشعين على حسب قوله وكانوا من الجن السيئ .

بعد إحضار الشيخ عدة مرات لم يفلح الأمر فقاموا بالانتقال إلى منزل آخر وارتاحوا تقريبا من الأحداث التي كانت تحدث معهم لكن هناك بعض الأشياء الخفيفة مازالت تحدث معهم ، كالأصوات الغامضة والإحساس بوجود شخص معهم .

أخيرا سأقص عليكم موقف حدث معي عندما قررنا المبيت أنا وأمي عندهم . كنا طوال الليل نسمع بكاء طفل بداخل البيت مع العلم لم يكن لديهم أي طفل رضيع . ويومها قمت بالاستيقاظ عند الساعة الخامسة فجرا لكي اذهب إلى دورة المياه ، عندما شاهدت طفلا يركض خلفي ، لمحته بصورة خاطفة وناداني بأسمي ثم ذهب بسرعة ، كنت أظنه احد أطفال ابنة عمتي لكني ذهبت لغرفه الأطفال فوجدنهم جميعا نيام .

لم أجد تفسيرا لما حدث لي أو يحدث لهم ، لكنهم يقولون أن بيتهم القديم كان مقبرة في السابق! .


تاريخ النشر : 2015-03-15

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق