تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المرأة الغريبة

بقلم : princess 313 - العراق

من تكون هذه المرأة ؟ ..

في يوم من أيام الصيف الحارة في حدود الساعة الثانية ظهرا كانت أختي قد أنهت يوم دراستها في الجامعة وفي طريقها إلى المنزل . في الطريق رأت امرأة غريبة التصرف ، بشرتها حنطية وسوداء العينين ترتدي حجاب مع جلباب رصاصي وعمرها حوالي 40 سنة . المرأة اقتربت من أختي وسألتها قائلة : " أنا أريد الذهاب إلى كراج السيارات – موقف لوسائط النقل - هل تعرفين كيف أصل إليه ؟ " .

ردت عليها أختي قائلة : " نعم اعرف وأنا أريد الذهاب إليه أيضا " . فمشيا معا ودخلا تحت جسر وتحدثت المرأة قائلة : " لقد حشوت أسناني الآن ولا اعرف هذه المنطقة جيدا ولا اعرف كيف أصل إلى الكراج " . فأشارت لها اختي مؤكدة موافقتها على توصيلها إلى الكراج .

وكان المكان الذي يسيرون فيه لا يسير به إلا القليل جدا من الناس مما يجعله هادئ ومخيف . وبعد دقائق من حديثهما القصير التفت أختي لتنظر إلى المرأة لكنها لم تجدها ، نظرت حولها .. إلى الأمام .. إلى الخلف .. لكن لم تراها ، ثم رجعت مسرعة إلى بداية الطريق الذي بدئوا سيرهم منه على أمل رؤيتها ، لكن خاب ظنها في العثور عليها وتأكدت بأنه من المستحيل أن تسير هذه المرأة الغريبة بهذه السرعة العالية وتختفي من دون أن تشعر بها أختي ، خصوصا وأنها كانت امرأة كبيرة في السن ولا تعرف المكان جيدا والمكان الذي ساروا فيه غير مكتظ بالناس وتكلمت معها للتو فكيف لها أن تختفي بهذه السرعة العالية ..

من تكون هذه المرأة ؟ .. هل هي من البشر حقا أم من جن أم من شيء آخر .. هذا هو السؤال الذي لم يستطع احد الإجابة عليه حتى أختي .


تاريخ النشر : 2015-03-24

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق