الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

جنيتان

بقلم : قيصر الرعب - مصر

رأيت فتاتان يبدو أنهما في سن العاشرة تحملان عصي

هذه تجربة حصلت معي وأنا في سن العاشرة .

ذات يوم كنت نائم في غرفتي واذا بي استيقظ على صوت مزعج كان آتيا من البيت المجاور لنا ، نهضت وأنا امشي متسائل عن من الذي يصدر هذا الضجيج رغم أن البيت المجاور ليس يسكن فيه احد ، هو عبارة عن ارض (حوش) تحيط به أربع جدران عالية .

جذبت صناديق ووضعتها فوق بعضها كالسلم وصعدت عليها لكي أرى من هذا الأحمق الذي يصدر ضجيجا في هذا الوقت المبكر .

هنا رأيت فتاتان يبدو أنهما في سن العاشرة تحملان عصي يضربن بها الحائط ، فصرخت فيهما : "أنتما كفا عن إصدار الأصوات أريد أن أنام " . فتوقفا عن ضرب الحائط ونظرا إلي وجهيهما ملئ بالخطوط السوداء ، عدا ذالك كان كل شي طبيعي .

وعندما كنت في طريقي للعودة إلى غرفتي تساءلت مع نفسي بأستغراب كأني تذكرت شيئا للتو : " تلك الفتاتين كيف استطاعتا الدخول إلى ذلك الحوش ؟ .. فالباب مغلق ولم يفتح منذ سنين ولنفرض أنهما قفزتا فكيف ذلك ؟ لأن الحائط ضخم ، و الشيء الثاني ماذا تفعل فتاتان صغيرتان في هذا الوقت المبكر وفي مكان محصن مثل هذا البيت ؟ ..  ليس منطقي .. وما قصة تلك الخطوط على وجهيهما ؟ " ...

كل هذه الأفكار مرت في رأسي في ربع ثانية و أصبحت واثقا من إني صرخت في جنيتان ولكن كنت أريد التأكد فرجعت إلى ذالك الحوش وأنا أتعوذ من الشيطان واقرأ آية الكرسي ولكني لم أجد شيئا واذكر في ذالك الصباح لم انم .

أريد تفسير لما حدث لي .


تاريخ النشر : 2015-03-24

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر