تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الجن العاشق والبيت المسكون

بقلم : فقيرة علم – السعودية

رأيتها ، كلها سواد غير عينيها من نار ، واستيقظت فزعه

هذه قصتي عندما تمت خطبتي والله على ما أقول شهيد بأنها حقيقية .

قبل زواجي كنت اشعر بأن أحدا يترقبني ويحميني ويتبعني لأي مكان ، مجرد شعور ، لكن المفاجئة كانت صدمة .

تمت خطبتي والحمد لله ورجعت لبيت والدي حتى يأتي وقت زفافي ، فكنت أتكلم مع زوجي بالهاتف وكنت كل ما أتكلم معه نسمع صوت وشوشه غريبه ، كنت أظنها من الارسال ، لكن حتى هو كان يسمعها .

أنا لم اعطي الموضوع اهتمام ، وبعد مضي اسبوع مع تكرر الصوت اخبرني زوجي بان أحصن نفسي ، فخفت وقلت له : " لماذا ؟ " ، قال : " لا شيء لكني أخاف عليك " . وبعد الحاح مني قال : " أخاف أن تتركيني " ، قلت له : " لن أتركك .. وعد " . فقال لي بأن به مس عاشق وهي ، أي الجنية ، كانت تخرب عليه كل خطبة يخطبها فما أن تقترب ساعة الزفاف حتى يترك خطيبته .

قلت له : " أنا لا أخاف وأنا معك وسنذهب للشيخ كي تتعالج وانا معك لن اتركك " .

في ذلك اليوم قسم بالله نمت لكن كنت بين النوم واليقظة ورأيت وجه جميل الملامح ليس ببشر .. ملاك .. واستيقظت وبحثت حولي واستغربت وتعوذت من الشيطان وقلت كابوس وعدت للنوم ورأيت نفس الشخص ذاهب بعيد ويودعني وكنت أودعه ..  فهل أنا أيضا كان بي مس عاشق ؟! .. وذهب ذلك الشخص بعد أن ودعني ولا اعلم أين ، كل ما أعلمه انه خرج وإنني لم اعد اشعر بوجود شخص يراقبني كالعادة ، وعندما ذهبت لزوجي وذهبنا معا للشيخ وبدأ يقرأ علينا المفاجأة أن زوجي تشنج وبدا ينظر إلي وأنا اعلم بأنه ليس زوجي .

وكان الشيخ يقول : " اخرجي " . تقول : " أنا أحبه .. أحبه " . فكنت أتحصن كي لا تؤذيني حتى أفاق زوجي وكان خجلان وخائف .

قلت له : " لا تخف .. لن اتركك " .

بعد الزفاف والحمد لله ذهبنا لبيتنا وكنت اشتم رائحة نتنه كل ما اقتربنا من بعض ، واخبرني زوجي بأنها هي من ترمي الرائحة كي تكرهيني . مع العلم بأن رائحتنا عطره وثيابنا أيضا .

وفي يوم بينما كنت مستلقية بين النوم واليقظة رأيتها ، كلها سواد غير عينيها من نار ، واستيقظت فزعه وأخبرت زوجي ولم اعد اجلس بالبيت . وفي اليوم التالي حلمت بأن قطط تلاحقني وتقول لي اخرجي من البيت ، وبالفعل خرجت من البيت حتى زوجي كان يرى ويسمع أشخاص يتحدثون خلفه بالحمام ، وبعد فتره كانت تأتيني في النوم وتضربني ، ومرة عضتني ، ومرة رأيتها تقترب من طفلي .

ومازلت حتى يومكم هذا أعاني من تغير مزاج زوجي وبعده عني رغم انه لم يقصر معي بشي ويحبني ، لكن لا اعلم ما سبب انشغاله وعدم جلوسه معنا كعائلة ، يكره مجالسة البيت ، هل هي تريد إبعاده عنا ؟ ..

أتمنى له الشفاء ولكل شخص يعاني من هذا الشيء .. دعواتكم أرجوكم ..


تاريخ النشر : 2015-03-24

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق