تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

صوت لا يحتمل !!

بقلم : بيداء - سوريا

هذا الصوت سوف يوصلني إلى الهاوية ..

هناك صوت غريب عن البشر ، بدأ يستحوذ على تفكيري منذ عمر سبع سنوات و إلى الأن هو معي . في بعض الأحيان يخيفني و في أحيان أخرى أحس بالاطمئنان عندما أستمع له . انه يرافقني في كل مكان و أنا أعلم أنه يراني الآن لانه معي في كل خطوة أخطوها . هو يعلم ماذا يحدث معي وماذا لا يحدث ! ماذا أحب و ماذا لا أحب ! يعلم كل شيء عني . هو ليس صوت نفسي الداخلي أنا متاكدة فكيف لي ألا أعرف صوت نفسي .

هذا الصوت كنت في السابق لا اسمعه سوى في آخر الليل في الساعات المتأخرة كالساعة الواحدة أو الثانية ، كانت أحاديثه مسلية ولكن تدريجيا بدأ يزعجني . أصبح يأتيني في أي وقت ومتى ما يريد ، لا أستطيع التحكم به ، حتى بدات لا أركز باي شيء في يومي . عندما أكون مع أهلي اسمعه ، مع صديقاتي في المدرسة و مع الجميع لكنني الأن أصبحت أفهم كل شيء حولي جيداً وهو معي يسمعني صوته ، في الماضي لم أكن أستطيع التركيز وهو يتحدث لكن الأن أصبحت أستمر بيومي بشكل طبيعي وهو يحادثني منذ أن أستيقظ إلى أن أنام .

بعد هذه الفترة أصبح يألف قصص بداخلي عن كل شيء أصبح يوهمني بأنني لست ابنة عائلتي بل ابنة عائلة أخرى ، أصبحت اراقب تصرفاتي في كل ثانية لانه يقول لي بان هناك أحد يراقبني ، احيانا يدفعني للكذب أمام صديقاتي و أهلي ! عندما اكون بالمنزل يقول لي سوف يقتلونك لكنني لا اعلم من هم !

عندما أدخل الحمام لكي استحم أبقى طوال الوقت خائفة وأبقي عيناي مفتوحتان خوفاً من شيء لانه يخيفني يقول أن هناك أحد سوف ينتظرني في الحمام . أحيانا يوصلني إلى اليأس من الحياة و يقودني إلى أماكن لكي انتحر ، و أحياناً يريد أن أدخل إلى مواقع إباحية في الأنترنت وفي أحيان أخرى يريد أن أفتح عن مواقع صنع المخدرات وما شابه ، لكن إلى الان والحمد لله انا أقاوم ولا ادخل الى هكذا مواقع .

أريد حلا أرجوكم هذا الصوت أصبح شيء غير طبيعي سوف يوصلني إلى الهاوية . البعض يقول مس و البعض الاخر يقول مرض نفسي وأنا لا أعلم !!

تاريخ النشر : 2015-03-29

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق